خلال مؤتمر صحفي..

الخطوط الجوية اليمنية توضح صفقة الطائرة الجديدة إيرباص A330 

[ المؤتمر الصحفي للخطوط الجوية اليمنية ]

قال رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية اليمنية الكابتن أحمد العلواني، إن "لجانًا فنية متخصصة ومؤهلة تشرف على عملية شراء الطائرات وتهتم بدراسة العروض والمواصفات المناسبة للطراز المطلوب حسب الامكانيات المتاحة".
 
واعتبر العلواني في مؤتمر صحفي، عقده، الأربعاء بعدن، "شراء ثلاث طائرات أخرها A330 (عدن) إضافة نوعية في خدمات شركة الخطوط الجوية اليمنية، وإنجاز مهم لتحسين و توسيع مسار الرحلات الجوية". وفقا لوكالة سبأ.

وأكد "أن الشركة قطعت شوطًا كبيرًا وتخطت العديد من التحديات التي رافقت المراحل السابقة برؤية مستقبلية ثابتة لضمان استمراريتها".. مشيداً بالجهود التي بذلت من قبل الكوادر للمحافظة على اتساق اداء النظام المؤسسي للشركة.

وأوضح، أن من أولويات الشركة تبني سياسة تحديث وتوسيع خططها لمواكبة التطورات في مجال النقل الجوي مع الالتزام بالشروط المتبعة والمطلوبة في هيئة الطيران الدولي واستيفاء المعايير الفنية واجراءات الأمن والسلامة للملاحة الجوية.

وأشار مهندسو الشركة الى الخطوات التي ترافق عملية شراء أي نوع من الطائرات والجوانب الفنية والتكنيكية الواجب عليها مع معايير هيئة الطيران المدني العالمية واتحاد النقل العربي الى جانب دراسة السجل التسلسلي والتاريخي والافتراضي للطائرة.

وكانت الخطوط الجوية اليمنية قد أعلنت في نهاية كانون الأول/ ديسمبر، عن رفد اسطولها الجوي بطائرة جديدة، ليصل مجموع الطائرات إلى أربع.

وسبق أن أعلنت الخطوط الجوية اليمنية، في نوفمبر 2019، أنها توصلت إلى صيغة نهائية بشأن اتفاقية سابقة مع شركة إيرباص لشراء عشر طائرات تم توقيعها في العام 2008، وتعديلها في العام 2014.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر