اللجنة الطبية تعلن توقف علاج جرحى الجيش والمقاومة في مصر (بيان)

[ بعض جرحى الجيش والمقاومة في مصر - أرشيف ]

أعلنت اللجنة الطبية العسكرية، الأربعاء، توقف علاج جرحى الجيش والمقاومة في مصر؛ بسبب ما وصفته بـ"التأخر المتكرر في صرف المبالغ المستحقة للعلاج".

وناشدت اللجنة في بيان لها، حصل "يمن شباب نت" على نسخة منه، "الرئيس هادي، ونائبه، ورئيس الحكومة، وكل الجهات المعنية بإعطاء موضوع الجرحى اهتمام خاص، وسرعة عمل دائم لهذا الإشكال".

وحمّلت اللجنة، "القيادة، مسؤولية إيقاف علاج جرحى الجيش والمقاومة الشعبية الموجودين في جمهورية مصر العربية، والمنتظرين دورهم للسفر لاستكمال العلاج".

ودعت اللجنة، الجهات المعنية، إلى "الترتيب لإعادة جميع الحالات الموجودة في جمهورية مصر إلى أرض الوطن بجراحهم، رغم عدم استكمال العلاج".

وأبلغت اللجنة كل من يهمه الأمر، "إخلاء مسؤوليتها أمام الله أولا، ومن ثم الجرحى الأبطال رغم الجهو المضنية التي تبذلها اللجنة وكل الجهات المعنية بملف الجرحى".

وقالت اللجنة، "إنها وقفت في اجتماعها الدوري أمام ما تمر به من توقف علاج الحالات المقر علاجها في الخارج بسبب التأخر المتكرر في صرف المبالغ المستحقة لعلاج جرحى الجيش الوطني والمقاومة".

وأضافت، أنه ورغم كل الوعود المتكررة بانتظام صرف المبالغ بشكل دوري؛ إلا أنها في كل مرة تقع في نفس الإشكال من التأخير حتى تضطر إلى إيقاف العمليات والعلاجات لمن هم خارج اليمن، رغم الخسائر الكبير بسبب هذا التوقيغ.

وأكدت اللجنة اضطرارها إلى إغلاق ملف علاج الجرحى، بسبب التأخير المستمر بصرف المبالغ المستحقة لهم، والعمل  على إعادتهم إلى أرض الوطن دون استكمال علاجهم.



مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر