خلال 24 ساعة.. التحالف يعلن مقتل 350 عنصرا حوثيا في مأرب وشبوة

أعلن تحالف دعم الشرعية في اليمن، الثلاثاء، مقتل 350 عنصرا من مليشيات الحوثي الإيرانية في محافظتي مأرب وشبوة خلال ال24 ساعة الماضية.
 
وقال التحالف فبي بيان نشرته وكالة الأنباء السعودية "واس" إنه نفذ (37) عملية استهداف ضد المليشيا في شبوة و22 عملية في مأرب خلال الساعات الـ 24 الماضية.
 
وأضاف، أن الاستهدافات في شبوة دمرت (25) آلية عسكرية، وقضت على أكثر من ( 230) عنصراً إرهابياً، وفي مأرب دمرت ( 14 ) آلية عسكرية، وقضت على أكثر من ( 120) عنصراً إرهابياً.
 
وفي وقت سابق أعلن متحدث التحالف العميد تركي المالكي خلال مؤتمر صحفي في محافظة شبوة، بدء انطلاق عملية حرية اليمن السعيد ضد مليشيات الحوثي الإيرانية بكافة المحاور والجبهات، مشيرا إلى أن العملية بدأت فجر اليوم".
 
يأتي ذلك بالتزامن مع معارك عنيفة تخوضها قوات الجيش الوطني والعمالقة ضد مليشيات الحوثي في مديرية حريب جنوب مأرب، وذلك بعد استكمال تحرير مديريات شبوة الغربية.
 
وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن "قوات الجيش وألوية العمالقة حررت أجزاء واسعة من مديرية حريب خلال عملية عسكرية ما تزال مستمرة وسط انهيار واسع وخسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف مليشيا الحوثية الإيرانية".
 
وأشار إلى أن طيران تحالف دعم الشرعية يدك تجمعات مليشيا الحوثي الإيرانية في مختلف جبهات القتال جنوب مارب ويكبّدها خسائر كبيرة في العتاد والأرواح.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر