نائب الرئيس لمحافظ شبوة: اليمنيون مع موعد مع النصر والخلاص من الكهنوت الحوثي

[ قوات الجيش في شبوة ]

أكد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، أن اليمنيين مع موعد مع النصر والخلاص من كهنوت الميليشيا الحوثية الطائفية وأطماع فارس الخبيثة.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه، اليوم الجمعة، مع محافظ شبوة، عوض الوزير، بارك خلاله الانتصارات التي أحرزها المقاتلون الأبطال في شبوة، وآخرها تحرير مديرية بيحان. وفقا لوكالة سبأ.

وقال نائب الرئيس، إن توحد أبناء الشعب اليمني واحتشادهم حول قضيتهم المصيرية ووقفة أشقائنا في التحالف كفيلٌ بتحقيق حلم التحرير، وبناء الدولة اليمنية، دولة النظام والقانون والعدالة والمواطنة المتساوية.

وحيّا نائب الرئيس الأبطال الأشاوس من قوات العمالقة والجيش الوطني والمقاومة الشعبية وأبناء شبوة الأحرار وهم يخوضون معارك الشرف والبطولة في وجه ميليشيا الكهنوت الحوثية الطائفية المدعومة من إيران.

وأشاد بالتفاف الجميع خلف القيادة السياسية بقيادة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية، وتكاتفهم وحرصهم على التخلص من سطوة الميليشيا الانقلابية والعمل على التحرير واستعادة مؤسسات الدولة.

وعبّر نائب الرئيس عن بالغ التقدير للأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة، وإسناد دولة الإمارات، لما يقدمونه من دعم ومواقف أخوية أصيلة في دحر مشروع إيران وحماية هوية اليمن وأمنه واستقراره.

وترّحم نائب الرئيس على أرواح الشهداء الأبطال الذين ارتقت أرواحهم الطاهرة إلى بارئها وهم يؤدون مهامهم الوطنية النبيلة في مواقع الكرامة.

من جانبه عبر محافظ شبوة عن تقديره لاهتمام ومتابعة القيادة السياسية، متطرقاً إلى الوضع الميداني والجهود المبذولة في استكمال التحرير وتأمين المناطق المحررة وتلبية متطلبات المواطنين.

وكان الجيش اليمني، قد أعلن اليوم الجمعة، استعادة مركز بيحان الإداري، وتحرير مواقع مهمة جنوبي مأرب.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر