الرئاسة: اليمنيون على موعد مع النصر والخلاص من الكهنوت وأطماع فارس

[ آليات وعناصر حوثية تفر من بيحان باتجاه محافظة البيضاء/ مواقع التواصل ]

قال نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، مساء الجمعة، إن اليمنيين اليوم مع موعد مع النصر والخلاص من كهنوت الميليشيا الحوثية الطائفية وأطماع فارس الخبيثة.
 
جاء ذلك في اتصال هاتفي بمحافظ محافظة شبوة عوض الوزير بارك خلاله الانتصارات التي أحرزها المقاتلون الأبطال في شبوة وآخرها تحرير مديرية بيحان، حسبما أفادت وكالة الأنباء اليمنية"سبأ".
 
وحيا نائب الرئيس الأبطال الأشاوس من قوات العمالقة والجيش الوطني والمقاومة الشعبية وأبناء شبوة الأحرار وهم يخوضون معارك الشرف والبطولة في وجه ميليشيا الكهنوت الحوثية الطائفية المدعومة من إيران.
 
وأشاد بالتفاف الجميع خلف القيادة السياسية بقيادة رئيس الجمهورية وتكاتفهم وحرصهم على التخلص من سطوة الميليشيات الانقلابية والعمل على التحرير واستعادة مؤسسات الدولة.
 
وأوضح محسن، أن "توحد أبناء الشعب اليمني واحتشادهم حول قضيتهم المصيرية ووقفة أشقائنا في التحالف كفيلٌ بتحقيق حلم التحرير وبناء الدولة اليمنية دولة النظام والقانون والعدالة والمواطنة المتساوية".
 
كما عبر عن بالغ التقدير لتحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية وإسناد دولة الإمارات العربية المتحدة، لما يقدمونه من دعم ومواقف أخوية أصيلة في دحر مشروع إيران وحماية هوية اليمن وأمنه واستقراره.
 
من جانبه عبر محافظ شبوة عن تقديره لاهتمام ومتابعة القيادة السياسية، متطرقاً إلى الوضع الميداني والجهود المبذولة في استكمال التحرير وتأمين المناطق المحررة وتلبية متطلبات المواطنين.
 
وفي وقت سابق اليوم، أعلن محافظ محافظة شبوة تحرير مدينة العليا مركز مديرية بيحان من جحافل المليشيا الحوثية الانقلابية المدعومة من إيران.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر