محافظ شبوة يعلن تحرير مركز مديرية بيحان من مليشيات الحوثي الإيرانية

[ مبنى إدارة الأمن في مديرية بيحان عقب انسحاب مليشيات الحوثي / مواقع التواصل ]

أعلن محافظ محافظة شبوة عوض العولقي، مساء الجمعة، تحرير مدينة العليا مركز مديرية بيحان من جحافل المليشيا الحوثية الانقلابية المدعومة من إيران.
 
وأفادت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" بأن "العولقي حيا تضحيات الأبطال من ألوية العمالقة والجيش والمقاومة الشعبية لتحقيق هذا النصر العسكري الثمين" .
 
وأشاد بإسناد طيران تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية، منوها بأهميته المحورية في مسار العمليات الحربية على طريق تحرير ما تبقى من مناطق وقرى وأرياف المديرية.
 
ولفت محافظ شبوة، إلى أن هذا النصر العسكري المبين بإشراف ومتابعة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، مؤكدا قيمته المعنوية لدى المقاتلين الأبطال وكافة أبناء شبوة واليمن.
 
كما هنأ العولقي، الأبطال من المقاتلين تحقيقهم هذا النصر الوطني الجديد، وحيا إصرارهم على مواصلة تحرير كل شبر من فلول المليشيا الحوثية الانقلابية.
 
وكانت قوات الجيش والعمالقة قد دخلت مساء اليوم مدينة العليا فيما انسحبت مليشيات الحوثي الإيرانية باتجاه عقبة القنذع في محافظة البيضاء.
 
في سياق قال المركز الإعلامي لألوية العمالقة، إن القوات تطارد فلول مليشيات الحوثي في محيط مدينة العليا بيحان.
 
فيما ذكرت مصادر عسكرية بأن مقاتلات التحالف استهدفت آليات مليشيات الحوثي المنسحبة من بيحان بسلسلة غارات في عقب القنذع بمحافظة البيضاء.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر