مقتل وإصابة مئات الحوثيين..

قوات الجيش تصد هجمات حوثية واسعة في معارك مستمرة جنوبي مأرب

[ مقتل وإصابة مئات الحوثيين.. قوات الجيش تصد هجمات حوثية واسعة في معارك مستمرة جنوبي مأرب ]

صدت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وبإسناد جوي من مقاتلات تحالف دعم الشرعية، اليوم الاثنين، هجمات حوثية واسعة، في الجبهات الجنوبية لمحافظة مأرب، وكبّدت المليشيا خسائر كبيرة.
 
وقالت مصادر عسكرية إن معارك عنيفة لاتزال مستمرة استخدمت فيها كل أنواع الأسلحة، تمكنت خلالها قوات الجيش الوطني والمقاومة من كسر الهجمات الحوثية على جبل البلق الشرقي، وقتل وإصابة مئات المقاتلين المهاجمين.
 
وأوضحت المصادر أن المليشيا هاجمت مواقع الجيش في البلق والأعيرف جنوبي مأرب، بعشرات الأنساق البشرية وبتغطية نارية مكثفة بالصواريخ الباليستية والقذائف المدفعية والطائرات المفخخة؛ غير أن قوات الجيش تمكنت من كسر الهجوم على البلق وتأمينه واستعادة مواقع مهمة في الأعيرف.
 
وأشارت إلى أن المعارك المستمرة منذ 20 ساعة هي الأشد ضراوة، مُنيت فيها مليشيا الحوثي الإيرانية بخسائر فادحة حيث قتل وأصيب مئات الحوثيين من بينهم قيادات ميدانية على رأسهم قائد جبهة مأرب الجنوبية منتحل رتية عميد (أكرم شرف الدين).
 
ولفتت المصادر إلى أن مقاتلات تحالف دعم الشرعية شنت غارات مكثفة على تعزيزات ومواقع للحوثيين ضاعفت من خسائرها البشرية وأدت إلى تدمير عدد كبير من الآليات العسكرية.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر