نائب الرئيس يحث "البحسني" على مضاعفة الجهود لتحقيق تطلعات أبناء حضرموت

[ مدينة المكلا - عاصمة حضرموت - أرشيف ]

أكد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، على الأهمية الكبيرة التي تمثله محافظة حضرموت لدى القيادة السياسية، وما لعبته من دور هام في احتضان النازحين جراء انقلاب مليشيا الحوثي على مؤسسات الدولة.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي، أجراه اليوم الثلاثاء، بمحافظ محافظة حضرموت اللواء الركن فرج البحسني للاطلاع على الأوضاع المختلفة في المحافظة. وفقا لوكالة سبأ.

وحسب الوكالة، فقد اطلع نائب الرئيس خلال الاتصال على عدد من المستجدات المرتبطة بتلبية متطلبات المواطنين وتوفير الخدمات الأساسية واستتباب الأمن والاستقرار في حضرموت.

وحث نائب رئيس الجمهورية على مضاعفة الجهود بما من شأنه تحقيق تطلعات أبناء المحافظة في الأمن والاطمئنان وتحمل مسؤوليات رعايتهم وحماية ممتلكاتهم وعكس نموذج إيجابي لحضور الدولة.

من جانبه تطرق محافظ حضرموت إلى عدد من القضايا المرتبطة بالأوضاع في المحافظة، مشيراً إلى عدد من الجهود المبذولة في البناء والتنمية وتوفير احتياجات ومتطلبات المواطنين.

يأتي هذا بعد يوم واحد من تقديم وكيل أول محافظة حضرموت عمرو بن حبريش، أمس الإثنين، استقالته إلى الرئيس هادي من عمله، دون ذكر الأسباب. 

ويرأس الوكيل بن حبريش، مؤتمر حضرموت الجامع. مؤكدا أن قرار استقالته جاء من منطلق قناعته التامة الخالصة في اتخاذه، دون ذكر أسباب الاستقالة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر