محافظ مأرب يوجه الأجهزة الأمنية رفع الجاهزية وردع كل من تسول له نفسه تهديد الأمن

 وجه محافظ محافظة مأرب، اللواء سلطان العرادة، السبت، الأجهزة الأمنية برفع الجاهزية الأمنية للتعامل مع كافة التحديات والمخاطر وإفشال كل المحاولات الرامية إلى إرباك الوضع الأمني في المحافظة (شمال شرقي اليمن).
 
جاء ذلك خلال ترأسه اجتماع للجنة الأمنية لمناقشة المستجدات الأمنية والعسكرية والتطورات الميدانية في مواجهة ميليشيات الحوثي الانقلابية في كافة الجبهات، وفق وكالة الأنباء اليمنية "سبأ".
 
وأشاد اللواء العرادة، بجهود الأجهزة والوحدات الأمنية ودورها في حفظ الأمن والاستقرار وتفاني رجال الأمن في أداء واجبهم خلال الفترة الماضية.
 
وشدد على بذلك المزيد من تلك الجهود والتصدي لمخططات المليشيات الحوثية الإرهابية واحباط مخططاتهم الإجرامية وردع كل من تسول نفسه تهديد أمن واستقرار المحافظة وزعزعة السكينة العامة للمواطنين.
 
وعبر محافظ مأرب عن شكره للقيادة السياسية على متابعتهم المستمرة لمجمل التطورات التي تشهدها المحافظة في الجوانب العسكرية والأمنية، وتقديم الدعم للجيش الوطني والمقاومة الشعبية ورجال القبائل في هذه المعركة المصيرية حتى إنهاء الانقلاب واستعادة الدولة اليمنية.
 
 كما ثمن المواقف الصادقة للتحالف العربي بقيادة السعودية ودعمهم المتواصل للحكومة الشرعية في كافة المجالات وفي مقدمتها الدعم العسكري واللوجستي اللامحدود لأبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مواجهة المليشيا الانقلابية.
 
وأشار إلى استمرار الإسناد الجوي والنوعي لأبطال الجيش والمقاومة واستهداف وتدمير تعزيزات المليشيات وتحييد قدراتها العسكرية في كل الجبهات.
 
وخلال الاجتماع، استعرضت اللجنة الأمنية جملة من القضايا والمواضيع المتعلقة بالوضع الأمني والخطط والإجراءات الخاصة بتعزيز الأمن والاستقرار والحفاظ على السكينة العامة للمواطنين، وآليات التنسيق بين كافة الأجهزة والوحدات الأمنية للقيام بالمهام والواجبات المناطة بها في مثل هذه الظروف الاستثنائية.
 
واستمعت اللجنة الأمنية، إلى تقييم شامل للموقف الأمني والعسكري وسير العمليات، والمعارك المتواصلة ضد مليشيات الحوثي الإيرانية في جبهات المحافظة.
 
وتطرق الاجتماع إلى أبرز التحديات الراهنة في ظل استمرار تصعيد المليشيات الانقلابية وتكثيف عدوانها على المدنيين وحشدها للآلاف من عناصرها والمغرر بهم من أبناء القبائل من كل المحافظات اليمنية والدفع بهم باتجاه مأرب.
 
وأشادت أمنية مأرب، بجاهزية واستعداد ابطال الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية وأبناء قبائل مأرب البواسل وما يتمتع به الأبطال من معنويات عالية وهم يخوضون هذه المعركة الوطنية لاستعادة دولتهم المخطوفة ، والخلاص من المليشيات الإيرانية مسطرين أروع الملاحم البطولية والتضحيات العظيمة في سبيل الدفاع عن الوطن وعن مكتسباته في هذه المرحلة التاريخية الفاصلة.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر