وزير الداخلية يوجه بحماية مؤسسات ومنشآت الدولة في وادي حضرموت

وجه وزير الداخلية اللواء الركن ابراهيم حيدان، الخميس، اللجنة الأمنية بوادي وصحراء حضرموت بالحفاظ على المصالح العامة والخاصة.
 
جاء ذلك خلال ترأسه اجتماعاً للجنة الأمنية بوادي وصحراء حضرموت لمناقشة مستجدات الأوضاع الأمنية في مديريات الوادي والصحراء، وفقا لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ".
 
وفي الاجتماع أكد وزير الداخلية على احترام حق التظاهر السلمي والتعبير عن الرأي، وأهمية الحفاظ على مؤسسات ومنشآت الدولة.
 
وشدد على أهمية قيام أجهزة الأمن والجيش بدورها في تثبيت الأمن والاستقرار بوادي حضرموت، مشيدا بجهود السلطة المحلية بوادي حضرموت في دعم الأجهزة الأمنية ومشاريع البنية التحتية والتي ساهمت في تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.
 
ودعا اللواء حيدان أعضاء اللجنة الأمنية وأبناء وادي حضرموت للحفاظ على المصالح العامة والخاصة ومساندة أجهزة الأمن والجيش لمنع كل من تسول نفسه زعزعة الأمن والاستقرار.
 
وفي وقت سابق اليوم أصدر محافظ حضرموت اللواء فرج البحسني قرارا "بتنفيذ الحظر الجزئي بالمحافظة اعتبارًا من الساعة الـ8 مساءً وحتى الـ6 صباحًا، اعتبارًا من اليوم الخميس وحتى إشعار آخر.
 
ومنذ أسبوع تشهد مديريات عدة في حضرموت، احتجاجات شعبية تنديدا بتدهور الأوضاع الاقتصادية والمعيشية لكنها تحولت إلى أعمال تخريب وشغب، وطالت مؤسسات حكومية وخاصة.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر