الجيش يعلن إفشال محاولة تسلل لعناصر من المليشيا الحوثية جنوبي مأرب

أعلنت قوات الجيش الوطني، السبت، أنها أفشلت محاولة تسلل لعناصر من مليشيا الحوثي الانقلابية جنوبي محافظة مأرب، شمال شرقي اليمن.
 
ونقل المركز الإعلامي للقوات المسلحة عن مصدر عسكري قوله، إن "أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية افشلوا محاولة التسلل التي نفذتها مجموعة من عناصر المليشيات الحوثية في حيد آل احمد"، مؤكداً مصرع جميع العناصر المتسللة.
 
وأضاف، أن غارة لطيران تحالف دعم الشرعية، دمرت طقمين ومصرع جميع من كانوا على متنهما من عناصر المليشيا الحوثية في جبهة رحبة جنوبي المحافظة أيضا.
 
والجمعة، قال الناطق باسم الجيش الوطني العميد الركن عبده مجلي، إن المعارك الهجومية والتقدمات النوعية تتواصل في جبهات محافظة مأرب بعد السيطرة على الهيئات المهمة والحاكمة والاستراتيجية.
 
وأوضح مجلي في إيجاز صحفي أنه "تم تحرير أكثر من 75 كيلو متر خلال الأيام الماضية، بعد السيطرة على مناطق استراتيجية وقطع طرق الإمداد على مليشيات الحوثي".
 
وأشار إلى أن المعارك أسفرت عن سقوط العشرات من عناصر مليشيات الحوثي، وتدمير معدات وأسلحة وعربات قتالية بغارات الطيران والمدفعية، كما استعاد الجيش الوطني أسلحة متوسطة وخفيفة وكميات من الذخائر المتنوعة.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر