مأرب.. قوات الجيش تُكبّد مليشيا الحوثي خسائر فادحة في خمس جبهات

[ مدفعية الجيش تطلق حممها على الحوثيين في صرواح ]

تكبّدت مليشيا الحوثي الانقلابية، خسائر فادحة في الأرواح والعتاد، بمواجهات مع قوات الجيش والمقاومة الشعبية في خمس جبهات بمحافظة مأرب، (شمال شرق اليمن)، خلال الساعات الماضية.
 
وقالت مصادر ميدانية، إن مليشيا الحوثي تكبّدت خسائر فادحة في العتاد والأرواح بنيران قوات الجيش ومقاتلات التحالف العربي في جبهات غرب، وشمال غرب، وجنوب غرب محافظة مأرب.
 
وفي تفاصيل ذلك، نقل "مركز سبأ الإعلامي" ـ مركز إعلام عسكري ـ عن مصادر ميدانية القول، إن قوات الجيش الوطني أفشلت محاولة تسلل لمليشيات الحوثي في جبهة صرواح، غربي مأرب، وتمكنت من قتل العناصر المتسللة.
 
وأضافت أن مدفعية الجيش استهدفت طقمًا محملا بعناصر من المليشيات كان في طريقه إلى جبهة صرواح ومقتل من كانوا على متنه.
 
كما استهدفت مدفعية الجيش تجمعًا لمليشيا الحوثي في جبهة المشجع (غرب) وكبّدت المليشيا خسائر كبيرة في الأرواح، وفق المصادر.
 
وفي جبهة الكسارة (شمال غرب)، قالت مصادر عسكرية إن قوات الجيش استدرجت عناصر مليشيا الحوثي إلى كمين محكم، وتمكنت من قتل 9 منهم.
 
وفي ذات الجبهة استهدفت غارات لمقاتلات تحالف دعم الشرعية، تجمعًا وآليات للمليشيات الحوثية وأسفرت عن قتلى وجرحى حوثيين وتدمير آليتين.
 
وشهدت جبهة المخدرة (شمال غرب مأرب) اشتباكات بين قوات الجيش ومليشيا الحوثي، واستهدفت مدفعية الجيش عدد من مواقع مليشيات الحوثي .
 
وجنوب المحافظة، تمكنت قوات الجيش والمقاومة من كسر هجومًا لمليشيات الحوثي في جبهة رحبة.
 
وقالت مصادر عسكرية، إن معارك عنيفة دارت إثر الهجوم الحوثي، أسفرت عن مصرع وإصابة عشرات الحوثيين.
 
وكانت مقاتلات التحالف قد استهدفت اجتماعاً لقيادات مليشيا الحوثي وعتاد عسكري في جبهة رحبة وأسفرت تلك الغارات عن مصرع كل القيادات الحوثية، إضافة إلى تدمير 5 أطقم عسكرية بما تحمل من عتاد ومسلحين.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر