قصف جوي ومدفعي يستهدف مواقع وآليات لمليشيات الحوثي في مأرب والجوف

[ ارشيفية ]

أعلن الجيش الوطني، السبت، سقوط قتلى وجرحى من ميليشيات الحوثي وتدمير آليات عسكرية تابعة في قصف مدفعي وغارات جوية في محافظتي مأرب والجوف شمال شرقي اليمن.
 
وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن "مدفعية الجيش استهدفت تحركات للمليشيات الحوثية في مواقع متفرقة بجبهة رحبة جنوبي المحافظة، وألحقت بالمليشيا خسائر في الأرواح والعتاد منها تدمير طقم قتالي ومصرع جميع من كانوا على متنه".
 
وأضاف، أن طيران تحالف دعم الشرعية استهدف بغارتين تجمعات حوثية في الجبهة ذاتها، ونتج عنها سقوط قتلى وجرحى من عناصر المليشيا، فيما استهدف بغارة أخرى عربة مدرعة ما أدى لتدميرها ومصرع طاقمها.
 
وكانت قوات الجيش والمقاومة الشعبية، قد كسرت أمس الجمعة هجومًا لمليشيا الحوثي، واستهدفت تحركات وآليات للمليشيات في مناطق متفرقة بالجبهة ذاتها.

وفي محافظة الجوف، أفاد رئيس عمليات حرس الحدود قائد اللواء العاشر العميد هادي الجعيدي اليوم السبت، بتكبد مليشيات الحوثي خسائر كبيرة في جبهة القعيف شرقي مديرية برط العنان.

ونقل موقع "سبتمبرنت" عن الجعيدي قوله، إن "قوات الجيش استهدفت مجموعة من عناصر مليشيا الحوثي، كانت تحاول التسلل باتجاه مواقع في جبهة القعيف، وأحبطت محاولة المليشيا، وأجبرتها على التراجع، بعد مصرع وجرح عدد من عناصرها الإرهابية".

وذكر أن مقاتلات التحالف بقيادة السعودية استهدفت تجمعات متفرقة وتعزيزات للمليشيا الإرهابية، وكبدتها خسائر في العدد والعدة.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر