البيضاء.. الجيش يستعيد مواقع في "الزاهر" ومعارك مستمرة على مشارف مركز المحافظة

قال مصدر عسكري، الأحد، إن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية حققت تقدماً عسكرياً شمال مديرية الزاهر بمحافظة البيضاء وسط اليمن.
 
وأوضح المصدر لـ"يمن شباب نت" أن "القوات استعادت ثلاثة مواقع من قبضة ميليشيات الحوثي في منطقة (الأجردي) شمال مديرية الزاهر".
 
وأضاف، أن المعارك مازالت مستمرة في عدة مواقع من مديرية الزاهر، مخلفةً عشرات القتلى والجرحى في صفوف الميليشيات الحوثية".
 
في سياق متصل، قال مصدر محلي لـ"يمن شباب نت" إن "قوات الجيش والمقاومة تخوض معارك عنيفة ضد ميليشيات الحوثي في المحور الشرقي على حدود منطقة الضحاكي التابعة لمديرية البيضاء".
 
وأضاف، أن قوات الجيش تقوم بتأمين المواقع المحررة في مديرية الصومعة، لافتا إلى وصول تعزيزات كبيرة من وحدات الجيش الوطني والمتطوعين من المقاومة الشعبية لدعم صفوف الجيش في مختلف مواقع جبهات البيضاء.
 
ولفت إلى أن العملية العسكرية مستمرة وقائمة حتى تحرير كافة مناطق محافظة البيضاء وتطهيرها من ميليشيات الحوثي الإرهابية.

وفي وقت سابق اليوم، أعلن محافظ محافظة البيضاء اللواء الركن ناصر السوادي، أن مديرية الصومعة باتت محررة بالكامل من ميليشيات الحوثي.
 
وقال السوادي خلال تفقده الخطوط الأمامية بجبهة الصومعة، إن "المعارك والمواجهات انتقلت من مديرية الصومعة التي باتت محررة بالكامل الى مديرية البيضاء التي لا يبعدها عن مركز المحافظة سوى ستة كيلو متر".

والأسبوع الماضي، بدأت قوات الجيش مسنودة بالمقاومة وبإسناد من تحالف دعم الشرعية، عملية عسكرية واسعة لتحرير محافظة البيضاء وتمكنت من تحرير مناطق واسعة وصولا إلى مشارف مركز المحافظة الاستراتيجية.
 


- فيديو :


مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر