مسؤول محلي بأبين: انتصارات البيضاء تعزز مشروع الدولة الاتحادية وتُعجل من انهيار مليشيا الحوثي

[ البيضاء.. الجيش يحرر مناطق واسعة بمديرية "الزاهر" وهدفة التقدم نحو مركز المحافظة ]

اعتبر وكيل أول محافظة أبين الشيخ وليد بن ناصر الفضلي، انتصارات قوات الجيش الوطني والمقاومة في محافظة البيضاء، بأنها تُعزز مشروع الدولة الاتحادية وتُعجل من انهيار مليشيا الحوثي المدعومة من ايران.
 
 جاء ذلك في بلاغ صحفي له اليوم الثلاثاء، بارك فيه انتصارات قوات الجيش والمقاومة في محافظة البيضاء.
 
وقال الشيخ الفضلي إن انتصار البيضاء هو انتصار لأبين وتأمين لمديرياتها وسكانها، فضلا عن أن معركة البيضاء هي معركة أبين على مستوى كل الحسابات، وتمثل انتصارا لمشروع اليمن الاتحادي.
 
وأشار أنه بتحرير البيضاء سيتعزز مشروع الدولة الاتحادية، وستفتح محاور قتالية جديدة لما لموقع المحافظة المتوسط بين باقي المحافظات وهو ما سيربك صفوف مليشيا ايران وسيعجل في انهيارها.
 
ولفت إلى المشاركة الفاعلة لأبناء أبين في معارك البيضاء سواء من منتسبي الجيش أو على مستوى مجاميع المقاومة الشعبية المساندة، مشيراً أن ذلك يؤكد مدى التلاحم والترابط بين أبناء المحافظتين و امتدادا للتآزر والأخوة التي عرفت بين المحافظتين على مدى تاريخهما.
 
واعتبر الشيخ الفضلي التصعيد العسكري الحاصل حاليا من جانب مليشيا المجلس الانتقالي المدعوم من دولة الإمارات في محافظة أبين نوعا من التخادم مع مليشيا الحوثي ومحاولة لإشغال قوات الجيش الوطني للتخفيف من الضغط على مليشيا الحوثيين.
 
وكانت قوات الجيش والمقاومة الشعبية قد حققت انتصارات كبيرة في عدة مديريات بمحافظة البيضاء في معارك مستمرة منذ الجمعة تتقدم فيها القوات الحكومية نحو مركز المحافظة.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر