رحبت بالموقف السعودي.. أمنية "شبوة" تؤكد رفضها إقامة أي فعاليات غير مرخصة

[ اللجنة الأمنية بمحافظة شبوة ]

أكدت اللجنة الأمنية بمحافظة شبوة، الإثنين، رفضها إقامة أي فعاليات سياسية غير مرخص بها من قبل السلطة المحلية في المحافظة، وأنها ستتعامل بكل حزم مع كل من يحاول إقلاق السكينة العامة، والعبث بأمن المحافظة واستقرارها.

جاء ذلك خلال الإجتماع الدوري للجنة، والذي عقدته مساء الإثنين، برئاسة القائم بأعمال المحافظ د/عبدالقوي علي لمروق وكيل المحافظة؛ خصص لمناقشة جملة من القضايا الأمنية على صعيد المحافظة.

ودعت اللجنة الأمنية بشبوة، في بيان نشرته على صفحتها في "الفيس بوك"، كل أبناء المحافظة إلى عدم السماح لمن يريد أن يعبث بأمن المحافظة وينشر الفوضى.

ورحبت اللجنة الأمنية، ببيان وزارة الخارجية السعودية، والذي أكد على وقف التصعيد (العسكري والسياسي والإعلامي والاجتماعي ) من قبل كل الجهات الموقعة على اتفاق الرياض.

وأشادت في هذا الصدد، بحرص الأشقاء في المملكة السعودية على توحيد الجهود لمواجهة الانقلاب الحوثي الإيراني، وحقن الدماء وتفويت الفرصة على المتربصين بأمن واستقرار المناطق المحررة.

وكانت السعودية، قد دعت الجمعة الماضية، طرفي اتفاق الرياض (الحكومة الشرعية، والانتقالي) للاستجابة العاجلة لما تم التوافق عليه إثر اجتماع ممثليهم لبحث استكمال الدفع بتنفيذ اتفاق الرياض. وأكدت "أن عودة الحكومة اليمنية المشكلة وفقاً لاتفاق الرياض تمثل أولوية قصوى".

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر