مصدر ميداني: قتلى وجرحى وأسرى من الحوثيين في مواجهات عنيفة شمالي البيضاء

أكد مصدر عسكري ميداني، السبت، مصرع، وإصابة، وأسر، العشرات من عناصر ميليشيات الحوثي الإرهابية شمالي محافظة البيضاء وسط اليمن، في عملية عسكرية موسعة بدأتها، مساء أمس، القوات التابعة لوزارة الدفاع اليمنية، بمساندة رجال من المقاومة الشعبية بالمحافظة لطرد ميليشيات الحوثي الانقلابية.
 
وقال المصدر لـ"يمن شباب نت"، إن "مواجهات عنيفة بين الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من جهة، ومليشيات الحوثي من جهة أخرى، دارت في جبهة الحازمية منذ وقت متأخر من أمس الجمعة، وحتى صباح اليوم السبت".
 
واوضح أن ميليشيات الحوثي هاجمت بعدة انساق من مجاميعها في محاولات بائسة لاستعادة مواقع كانت قد خسرتها خلال يومي الخميس والجمعة.
 
وأكد المصدر أن قوات الجيش والمقاومة تمكنت من كسر الهجوم ودحرت تلك المجاميع الحوثية، بعد مواجهات أسفرت عن سقوط عشرات القتلى والجرحى من عناصر المليشيا، بالإضافة إلى أسر ثلاثة أخرين.
 
كما أفاد بأن ميليشيات الحوثي الإرهابية قصفت مساء اليوم، بالصواريخ، قرى (الحبج) بمديرية الزاهر/ آل حميقان المكتظة بالمدنيين، إلا أن المقاومة ردت على مصادر النيران وأخمدتها.
 
وكانت قوات الجيش والمقاومة الشعبية تمكنت أمس الجمعة من تحرير واستعادة عدة مناطق، في إطار عملية عسكرية واسعة أطلق عليها اسم "النجم الثاقب" لتحرير محافظة البيضاء، حسبما أعلن وزير الإعلام معمر الإرياني.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر