نائب الرئيس: أحرار البيضاء قادرون على تحرير المحافظة من ميليشيا الحوثي الإرهابية

قال نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، الجمعة، إن أبناء البيضاء (وسط) قادرون على تحرير المحافظة من ميليشيات الحوثي الإرهابية.
 
جاء ذلك خلال اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة البيضاء قائد المحور اللواء ناصر الخضر السوادي للاطلاع على المستجدات الميدانية ومختلف الأوضاع في المحافظة، وفق وكالة الأنباء اليمنية "سبأ".
 
وحيا نائب الرئيس، أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ورجال وقبائل البيضاء، وما يحرزونه من انتصارات وثبات أسطوري في مواجهة ميليشيا الانقلاب والإرهاب.
 
وعبر عن تقديره وشكره للأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة ومساندتهم لجهود استكمال للتحرير وإفشال مشروع إيران ومخططاته التخريبية.
 
وأكد نائب الرئيس، بأن أحرار البيضاء ورجالها ومكوناتها، قادرون على تحرير المحافظة ومواجهة الميليشيات الانقلابية وكل أشكال العنف والإرهاب.
 
ونوه إلى أن تضحيات اليمنيين والتحامهم ودعم التحالف، ستثمر جميعها الانتصار لمبادئ الثورة والجمهورية والهزيمة لكل المشاريع التخريبية الصغيرة.
 
من جانبه قدم محافظ البيضاء، تقريراً موجزاً شمل الوضع الميداني في المناطق المحرر وما يحرزه الأبطال من انتصارات عسكرية، مشيراً إلى المعنويات القتالية العالية التي يتحلى بها المقاتلون والالتفاف الشعبي والقبلي حول جهود التحرير.
 
وفي وقت سابق أعلن وزير الاعلام والثقافة والسياحة، معمر الارياني، أن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بدأت، عملية عسكرية واسعة تحمل اسم (النجم الثاقب) لتحرير محافظة البيضاء من مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة إيرانيا.
 
وأكد أن قوات الجيش والمقاومة الشعبية بإسناد من قوات تحالف دعم الشرعية بقيادة السعودية، حققت انتصارات ميدانية شملت تحرير عدة مواقع، وتكبيد المليشيات الحوثية خسائر بشرية ومادية مختلفة.
 
وأوضح أن وحدات من الجيش والمقاومة شنت هجوما على مليشيات الحوثي، وتمكنت خلاله من تحرير عدة مواقع في جبهة الحازمية بمديرية الصومعة أبرزها مناطق جميمة وفاء وشارده والسوس وشبكة ذي مضاحي وعقرامه وشوكان ومواقع أخرى باتجاه المسحر.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر