الجيش يكسر هجوما للحوثيين بالجوف وغارات جوية تدمر تعزيزات غربي مأرب

أعلنت قوات الجيش الوطني، السبت، أنها كسرت هجوماً لمليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، على مواقع عسكرية شمال مدينة الحزم بمحافظة الجوف، فيما استهدفت مقاتلات التحالف تعزيزات غربي مأرب، شمال شرقي اليمن.
 
ونقل المركز الإعلامي للقوات المسلحة عن مصدر عسكري قوله، إن أبطال الجيش والمقاومة الشعبية في جبهة الخنجر كسروا هجوم المليشيا الإيرانية بكل كفاءة واقتدار وأجبروها على التراجع والفرار دون أن تتقدم شبراً واحداً.
 
وأضاف أن المعارك التي دارت رحاها جنوب وغرب الجبهة، أسفرت عن سقوط العديد من عناصر المليشيا بين قتيل وجريح، إلى جانب خسائر أخرى في العتاد.
 
ولفت إلى أن جبهات شمال الجوف تشهد معارك مستمرة، لليوم الثامن على التوالي، وسط خسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف المليشيات بنيران أبطال الجيش والمقاومة الشعبية وبغارات لطيران تحالف دعم الشرعية.
 
إلى ذلك استهدفت مقاتلات تحالف دعم الشرعية، تعزيزات لمليشيا الحوثي في أطراف محافظة مأرب، وفق موقع وزارة الدفاع "سبتمبر نت".
 
وأكد أن الغارات استهدفت تعزيزات المليشيا الحوثية، القادمة إلى جبهة الكسارة، مما أدى إلى تدميرها وسقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيا المتمردة.

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر