الجيش يعلن تنفيذ كمينًا نوعيًا للحوثيين غربي مأرب.. وغارات جوية تستهدف تجمعات بالجوف

أعلنت قوات الجيش الوطني، الأحد، تنفيذ كميناً محكماً استهدف مجاميع من مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، غربي محافظة مأرب، وكبّدها خسائر فادحة في العتاد والأرواح.
 
وأفاد المركز الإعلامي للقوات المسلحة عن مصدر عسكري قوله، إن "أبطال الجيش والمقاومة؛ رصدوا تحركات معادية في جبهة المشجح، وأعدّوا كمينًا نوعياً نتج عنه مصرع وجرح العديد من عناصر المليشيا الحوثية وخسائر أخرى كبيرة في العتاد".
 
وأضاف أن أبطال الجيش الوطني استعادوا أسلحة خفيفة ومتوسّطة وكميات من الذخائر كانت بحوزة عناصر المليشيا، فيما دمّرت مدفعية الجيش 2 أطقم وسقوط من على متنها بين قتيل وجريح.
 
وذكر المصدر، أن طيران تحالف دعم الشرعية استهدف تعزيزات لمليشيا الحوثي كانت في طريقها إلى الجبهة ذاتها، مؤكدا أن الغارات أسفرت عن تدمير عدد من الأطقم ومصرع جميع من كانوا عليها.
 
إلى ذلك قال المركز الإعلامي، إن "طيران تحالف دعم الشرعية استهدف تجمعات لمليشيا الحوثي الانقلابية، في جبهة الجدافر شرقي محافظة الجوف"، مشيرا إلى أن الغارات كبدت المليشيا خسائر في العتاد والأرواح.
 
وبشكل يومي تتكبد ميليشيات الحوثي الإرهابية خسائر كبيرة في عناصرها وعتادها العسكري بنيران الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وغارات جوية مكثفة لمقاتلات التحالف العربي بقيادة السعودية في جبهات مأرب والجوف.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر