الجيش يعلن مصرع 45 حوثيا وتدمير آليات عسكرية في "المشجح" غربي مأرب

[ آلية عسكرية للجيش الوطني غربي مأرب/ إعلام الجيش ]

أعلن الجيش الوطني، السبت، مقتل وإصابة العشرات من الحوثيين، وتدمير آليات عسكرية في مواجهات وغارات جوية لمقاتلات التحالف العربي غربي محافظة مأرب، شمال شرقي اليمن.
 
ونقل المركز الإعلامي للقوات المسلحة عن مصدر عسكري قوله، إن "أبطال الجيش والمقاومة كسروا هجوماً للمليشيا الحوثية في جبهة المشجح، وأجبروها على الفرار بعد سقوط العديد من عناصرها بين قتيل وجريح".
 
وأضاف، أن مدفعية الجيش أعطبت عربة BMB وأربع آليات أخرى ومصرع جميع طاقمها، فيما دمر طيران التحالف أربعة أطقم للحوثيين تحمل تعزيزات في طريقها إلى جبهة المشجح ومصرع كل من على متنها.
 
 كما ذكر أن طيران التحالف استهدف بغارات أخرى تجمعات معادية في مواقع متفرقة غرب مأرب وألحق بالمليشيا خسائر بشرية ومادية كبيرة.
 
في ذات السياق أفاد موقع وزارة الدفاع "سبتمبر نت" عن مصدر عسكري قوله، إن "المعارك التي دارت في جبهة المشجح؛ أسفرت عن مصرع 45 من عناصر المليشيا بينهم قيادات، وجرح آخرون".

وفي وقت سابق اليوم أعلنت قوات الجيش أنها نصبت كميناً محكمًا لمجاميع من عناصر مليشيا الحوثي، في جبهة الجدافر جنوب شرقي محافظة الجوف؛ ما أدى سقوط العديد من عناصر المليشيا الحوثي بين قتيل وجريح، إلى جانب تدمير عربتين مدرعتين واثنين أطقم.
 


- فيديو :


مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر