تعز.. مصرع 8 حوثيين والجيش يستكمل تأمين جبل جاشع الاستراتيجي بـ"حيفان"

[ تحرير جبل جاشع الاستراتيجي في حيفان - محور تعز ]

تمكنت قوات الجيش والمقاومة، الخميس، من استكمال تحرير وتأمين جبل جاشع الاستراتيجي بالكامل، في مديرية حيفان، جنوب محافظة تعز، جنوب غربي البلاد.

وقال المركز الإعلامي لمحور تعز، إن المعارك تواصلت، أمس الخميس، بين قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية، ومليشيات الحوثي الانقلابية في عدد من الجبهات بمحافظة تعز.

وأكد المركز في صفحته على "الفيس بوك"، أن "قوات الجيش والمقاومة تمكنت من إستكمال تطهير وتأمين جبل جاشع الاستراتيجي بالكامل، وعدد من المواقع في محيطه مديرية حيفان، جنوب المحافظة".

وأوضح المركز، أن "المواجهات العنيفة أسفرت عن مقتل 4 من عناصر مليشيا الحوثي الارهابية، وجرح 6 آخرين".

وأشار إلى مواجهات عنيفة أندلعت بين الجيش والمليشيا في جبهة مدارات، غرب المدينة، إثر هجوم شنته مليشيا الحوثي الإرهابية. تمكنت قوات الجيش الوطني من التصدي للهجوم، وإعطاب طقم تابع للمليشيا، غرب المدينة.

والأربعاء، أعلن الجيش الوطني في محور تعز، مصرع 240 حوثيًا بينهم 8 قيادات ميدانية، منذ بدء عملياته العسكرية الأخيرة، غربي المحافظة، والتي تمكن فيها من تحرير مناطق استراتيجية.

وقال الجيش، إنه تمكن خلال العملية العسكرية، من تحرير مناطق واسعة في مديرتي مقبنة وجبل حبشي، ومنطقة سوق الكدحة، ومنطقة الطوير العليا بالكدحة، وجبل عباري، وتباب الزنبيل، والهداد وعاطف، وتبة عطروش، ومواقع مهمة في جبهتي الشقب والأحكوم، التابعتين لمديريتي حيفان وصبر، وغيرها من المناطق الحاكمة.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر