الجيش يعلن مقتل وإصابة عشرات الحوثيين إثر محاولة تسلل شمالي غرب مأرب

أعلنت قوات الجيش الوطني، الثلاثاء، مقتل وإصابة العشرات من مليشيات الحوثي الإرهابية شمالي غرب محافظة مأرب شمالي شرق اليمن.
 
ونقل المركز الإعلامي للقوات المسلحة عن مصدر عسكري قوله، إن العشرات من عناصر مليشيا الحوثي سقطوا بين قتيل وجريح بنيران أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية إثر محاولتهم التسلل إلى مواقع عسكرية في جبهات المخدرة وماس.
 
وأضاف المصدر، أن مدفعية الجيش الوطني شنّت قصفاً مكثّفاً استهدف مواقع متفرقة للمليشيات في جبهات المخدرة، مخلفاً خسائر بشرية ومادية في صفوف المليشيات.
 
وأشار إلى أن مقاتلات التحالف استهدفت بعدّة غارات تعزيزات وتجمعات للمليشيات الحوثية في المخدرة ونجد العتق، وأسفرت الغارات أيضاً عن خسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف المليشيات.
 
إلى ذلك أفادت مصادر محلية قبل قليل، أن مليشيات الحوثي استهدفت أحد الأحياء السكنية بمدينة مأرب بصاروخ باليستي، ولا يعرف حتى حجم الخسائر.
 
وفي وقت سابق اليوم، أعلن الجيش أبطال الجيش كسر هجمات يائسة شنتها المليشيا الانقلابية في محاولة منها لتحقيق أي تقدم باتجاه مواقع عسكرية في جبهتي هيلان وصرواح غرب المحافظة.
 
ولليوم الثالث على التوالي؛ تخوض قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية وطيران تحالف دعم الشرعية، معارك مستمرة ضد مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، في مختلف جبهات القتال المحيطة بمحافظة مأرب.
 
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر