"حصيلة ثقيلة".. قتلى وأسرى من الحوثيين وتدمير آليات عسكرية شرق "الحزم" في الجوف

[ آليات عسكرية حوثية تحترق جراء استهدافها من قبل طيران التحالف اليوم الأحد 8/نوفمبر ]

سقط قتلى وأسرى من عناصر مليشيات الحوثي، اليوم الأحد، إثر هجوم فاشل على مواقع الجيش الوطني شرقي محافظة الجوف شمالي شرق اليمن.
 
وقال يحيى قمع مدير مكتب الإعلام بمحافظة الجوف، إنه "تم أسر أكثر من 20 فردا من المليشيات الانقلابية بعد هجوم فاشل على مواقع الجيش الوطني في منطقة الاقشع شرقي مدينة الحزم مركز المحافظة".
 
وأضاف قمع في تغريدة عبر تويتر، أن ذلك تزامن مع قصف لمقاتلات التحالف بقيادة السعودية استهدف ثلاثة أطقم بقوتها البشرية وعربة بي ام بي وطقم عيار 23 وتم تدميرها بشكل كامل.
 
وأكدت مصادر عسكرية متطابقة، أن المواجهات التي دارت لساعات في منطقة "الاقشع" أسفرت عن مقتل وإصابة العشرات من الحوثيين.
 
وأمس السبت، أعلنت قوات الجيش الوطني تحرير مواقع مهمة غربي معسكر الخنجر في مديرية خب الشعف شمالي المحافظة، من بينها قرية الأشراع" بعد معارك عنيفة أسفرت عن مصرع وإصابة العشرات من الحوثيين.
 
ونقل موقع "سبتمبر نت" عن مصدر عسكري قوله، إن قوات الجيش الوطني أصبحت على مشارف "شعب الراهنة" القريب من سوق الثلوث المحوري، وهو ما يعد السيطرة نارياً على مواقع أخرى تتبع المليشيا الحوثية.
 
ومنذ نحو شهر تخوض قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة وطيران التحالف معارك عنيفة ضد مليشيات الحوثي تمكنت من تحرير مناطق شاسعة ووصلت إلى شرقي منطقة بئر المرازيق على تخوم مدينة الحزم مركز المحافظة.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر