الجوف: الجيش الوطني يعلن إحراز تقدما كبيرا شرقي مدينة الحزم

أعلنت قوات الجيش الوطني، الخميس، تحقيق تقدمات كبيرة في عدد من جبهات القتال المختلفة شمالي وشرق محافظة الجوف شمالي شرق اليمن.
 
وقال موقع "سبتمبر نت" إن قوات الجيش الوطني مسنودةً بالمقاومة الشعبية ومقاتلات التحالف العربي أحرزت خلال الساعات الماضية تقدماً كبيراً شرقي مدينة الحزم، عاصمة محافظة الجوف، وذلك بسيطرتها على مساحات تقدر بأكثر من خمسة كيلو مترات وتأمينها بشكل كامل.
 
وأضاف الموقع –نقل عن مصادر عسكرية- أن تلك التقدمات الكبيرة لأبطال الجيش الوطني تأتي عقب عملية هجومية مباغتة، نفذوها على مواقع المليشيا الحوثية غربي معسكر الخنجر، تمكنوا خلالها من استعادة مواقع إستراتيجية، أهمها سلسلة جبال وتباب خليف الأوعال، والراهنة، وشعبي الدقيقة، والدشيوان، وقرية الأشراع.
 
وذكرت الوطني أن قوات الجیش الوطني تمكنت في جبهة الخنجر من إفشال مساعي المليشيا المتمردة المدعومة من إيران، للتقدم من مواقع سيطرتها نحو المناطق الواقعة بين المعسكر الإستراتيجي وبين منطقة المهاشمة، التابعة لمديرية خب الشعف.
 
وأشارت إلى أن المليشيا الحوثية تكبدت خلال المعارك خسائر كبيرة في العتاد والأرواح..مؤكدة أن الضربات الموجعة التي تلقتها المليشيات الحوثية من أبطال الجيش الوطني ومقاتلات التحالف المساندة لها، والتي أجبرت من تبقى منها إلى الفرار، بعد انهيار واسع في صفوف مقاتليها وقيادتها الميدانية.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر