مقتل 11 حوثيا وإصابة آخرون بمواجهات مع المقاومة في مدينة تعز

[ مسلحون من المقاومة في متارسهم بمنطقة الجحملية شرق تعز(وائل العبسي) ]

لقي 11 من مليشيات الحوثي وصالح مصرعهم وأصيب عشرات آخرون اليوم الأربعاء  في مواجهات مع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مناطق مختلفة من محافظة تعز وسط اليمن .

 

وقال مصدر محلي لـ" يمن شباب نت"، أن مواجهات عنيفة اندلعت بين الطرفين في جبهات عدة أسفرت جميعها عن مقتل 11 من المليشيات وإصابة عشرات آخرين، في المقابل قتل شخص وأصيب خمسة آخرين من مقاتلي الجيش الوطني والمقاومة، إضافة إلى إصابة خمسة مدنيين جراء القصف المستمر على الأحياء السكنية من قبل الميلشيا.

 

وأضاف المصدر "أن المواجهات تركزت جبهة الاكبوش جنوب تعز ، حيث تمكنت فيها قوات الجيش والمقاومة من صد هجوم شنته مليشيا الحوثي وصالح على منطقة رأس النقيل في محاولة لها التقدم نحو هيجة العبد الإستراتيجية".

 

وفي السياق ذاته  قوات الجيش الوطني والمقاومة من إحباط عملية تسلل قامت بها ميليشيا الحوثي وصالح إلى اللواء 35مدرع غرب المدينة.

 

إلى ذلك تعرضت مواقع الجيش الوطني والمقاومة في ثعبات وحي الدعوة ،شرق المدينة ، لقصف عنيف بالأسلحة المتوسطة والثقيلة من قبل مليشيا الحوثي وصالح المتمركزة في الحوبان وتبة السلال وسوفتيل

 

في غضون ذلك، شنت مقاتلات التحالف العربي أكثر من تسع غارات جوية على مواقع وتجمعات لمليشيا الحوثي واصالح في إدارة أمن سامع ومنطقة الأكبوش التابعة للأحكوم ، وكذلك منطقة الشرف ونقيل الصلو بالأحكوم جنوب تعز، أسفرت عن تدمير طقمين تابع للمليشيا ومقتل وجرح العشرات.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر