ميلشيات الحوثي تعترف بمقتل سبعة قيادات ميدانية بارزة في جبهات القتال 

اعترفت ميلشيات الحوثي اليوم السبت بمقتل سبعة من قياداتها الميدانية البارزة خلال الأيام الماضية في جبهات القتال في عدد من المحافظات اليمنية
 

وأعلنت الميلشيات تشييع تلك القيادات الميدانية الحوثية في محافظتي صنعاء وحجة بحضور مسؤولين كبار، وفق ما نقلت الوكالة الرسمية الحوثية.
 

وذكرت الوكالة "أن القتلى من القيادات الحوثية هم، صالح هادي القعود، وعبد الرقيب عزيز ضوير، وعلي احمد حمدين، ويحيى صغير العزام، وعادل ناصر الشامي، وأحمد يحيى حباط، وياسين يحيى المؤيد، بالإضافة إلى عدد من المجندين". 

 

ولم تذكر الوكالة الحوثية، الجبهات التي قتل فيها القيادات الحوثية، لكنها أفادت أن محافظ الجوف "المراني" - المعين من قبل الحوثيين - حضر تشييع القيادات الحوثية بصنعاء، في إشارة إلى أن قتلى القيادات الحوثية قتلوا في جبهات محافظة الجوف، التي تشهد تقدم عسكري للجيش الوطني. 

 

ومن خلال حضور المشيعين من القيادات الحوثية البارزة منهم "أبو علي الحاكم"، وتعزية للقيادي الحوثي "المشاط" (رئيس ما يسمى بالمجلس السياسي) والتي نتصدر الوكالة الحوثية، يتبين أن ميلشيات الحوثي فقدت قيادات مهمة من الصف الأول في إدارة جبهات القتال. 

وتدور معارك مستمرة في جبهات القتال بين القوات الحكومية وميلشيات الحوثي، في جبهات محافظة الجوف والساحل الغربي، ومحافظة مأرب أيضاَ، وتتكبد الميلشيات خسارات كبيرة في المقاتلين. 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر