الرئاسة: مأرب ستطل حصنا للجمهورية ومنطلقا لاستعادة الشرعية في كل اليمن

قال نائب رئيس الجمهورية الفريق علي محسن الأحمر، اليوم السبت، إن محافظة مأرب التي كانت مأوىً لكل اليمنيين وفتح أبناؤها قلوبهم للأحرار ستظل حصناً ودرعاً للجمهورية.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي بالمحافظ اللواء سلطان العرادة للاطلاع على المستجدات وأوضاع البناء والتنمية بالمحافظة(وفق وكالة سبأ).

وأكد نائب الرئيس أن القيادة السياسية بقيادة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية تنظر لمحافظة مأرب ولبقية المناطق المحررة بكل تقدير واهتمام ومنطلقاً لاستعادة الشرعية في كل ربوع اليمن.

وأشاد بالجهود المبذولة وبدور الأجهزة العسكرية والأمنية والتفاف أبناء مأرب الأحرار خلف جهود التحرير وتثبيت الأمن والاستقرار وعملية التطوير والبناء. معبرا عن تقديره لدور التحالف بقيادة السعودية والجهود المبذولة في استعادة الدولة ودعم المناطق المحررة.

ولفت نائب الرئيس إلى المعاناة التي يتجرعها المواطنون في مناطق ميليشيات الحوثي واستمرار جرائمه بحق المدنيين من قتل واختطاف وتجويع وإرهاب.

من جانبه أشار العرادة إلى المواقف الخالدة التي يسجلها أبطال الجيش والمقاومة وأبناء القبائل وقوات التحالف في مختلف الجبهات لردع مشروع الكهنوت الحوثي المدعوم من إيران.

ومنذ نحو شهرين تخوض قوات الجيش الوطني مسنودة بالقبائل معارك عنيفة ضد مليشيات الحوثي في مختلف جبهات المحافظة.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر