حلف مؤتمر حضرموت يعلن تحفظه على المشاركة بمشاورات الرياض لتشكيل الحكومة 

أعلن وفد حلف مؤتمر حضرموت الجامع المشارك في مشاورات تنفيذ اتفاق الرياض مساء أمس الإثنين تحفظه على المشاركة في مشاورات المرحلة الثانية من مشاورات تنفيذ اتفاق الرياض.

وقال الناطق الرسمي باسم الوفد أكرم نصيب العامري" أن وفد حضرموت المشارك في تنفيذ مشاورات اتفاق الرياض تلقى أمس الاثنين السابع من سبتمبر الجاري دعوة من الجهات الراعية للمشاركة في استئناف مشاورات المرحلة الثانية".

وأكد بأنهم "لم يلمسوا أي جدية في خطوات تضمن أن الاستمرار في المشاورات بحالتها الراهنة يؤدي إلى تحقيق تطلعات وطموحات وأهداف حضرموت وأبنائها التي شاركوا من أجل تحقيقها".

وأوضح بأن "وفد حضرموت يتحفظ على المشاركة حتى الحصول على ما يقتنع من خلاله في تحقيق تلك الأهداف". 


من جهته أعلن وفد مرجعية قبائل ‎حضرموت، تلقيه دعوة سعودية، لاستئناف مفاوضات تشكيل الحكومة، وقال بيان "إن وفد المرجعية، بعد تلقيه الدعوة، من المحتمل أن يغادر العاصمة السعودية الرياض، صباح يوم غد الثلاثاء، من مطار ‎سيئون الدولي". 

وأكد الأمين العام بمرجعية حلف قبائل حضرموت جمعان بن سعد، "أن وفد حضرموت، سيناشد الأشقاء السعوديين، خلال مشاركته في مفاوضات تنفيذ ‎اتفاق الرياض، من أجل تدارك العملة الوطنية، وإنقاذها كإجراء طارئ لا يقبل التأخير، لما سيكون له من أثر إيجابي على حياة المواطن". 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر