خرجّن للمطالبة بأموالهن من شركات الأسهم.. الحوثيون يعتدون على مظاهرة نسائية بصنعاء

[ من المظاهرة النسائية بصنعاء للمطالبة بإعادة أموالهن ]

اعتدت، ميليشيا الحوثي الانقلابية، اليوم الأربعاء، على تظاهرة نسائية، في العاصمة صنعاء؛ خرجت للمطالبة باستعادة الأموال المنهوبة من قبل شركات الأسهم الوهمية.

وبحسب مصادر "يمن شباب نت" ،"أن عناصر مسلحة من ميليشيا الحوثي بينهن نساء حوثيات أقدمت على الاعتداء على تظاهرة نسائية مطالبة بإعادة الأموال المنهوبة من قبل ملاك شركات الأسهم الوهمية في العاصمة صنعاء". 

وخلال الأسابيع الماضية تصاعدت حدة الاحتجاجات النسائية المطالبة، بإعادة أموالهم المنهوبة من قبل شركات الأسهم الوهمية التي انتشرت بشكل واسع خلال السنوات الخمس الماضية. 

ومع بدء الاحتجاجات والتصعيد قبل نحو ثلاثة أشهر كانت ميليشيا الحوثي الانقلابية قد أقدمت على إعتقال عددا كبيرا من ملاك شركات الأسهم الوهمية وترفض اللحظة الإفراج عنهم الأمر الذي أثار مخاوف مئات المواطنين من ضياع أموالهم.

يشار إلى أن شركات الأسهم الوهمية شهدت حضور لافت خلال السنوات الماضية خصوصا في العاصمة صنعاء مستغلين بذلك حاجة المواطنين الذين لجأوا إلى محاولة الاستثمار بطريقة غير آمنة نظرًا للظروف القاسية وانقطاع الرواتب وانعدام فرص العمل منذ انقلاب الحوثيين على الشرعية قبل ست سنوات.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر