مأرب: مقتل 30 حوثيا في "المخدرة" والمليشيا تقطع الاتصالات على مديرية "ماهلية"

[ صورة لقوات الجيش في جبهة "نهم" - أرشيف ]

لقي نحو 30 حوثيًا، الأحد، مصرعهم، خلال المعارك العنيفة التي شهدتها جبهة "المخدرة" بمحافظة مأرب، شرقي البلاد. في الوقت الذي لا تزال المليشيا تواصل قطع شبكة الهاتف على مديرية ماهلية لليوم الثالث.

وقال مركز سبأ الإعلامي، في صفحته على "تويتر"، "إن مليشيا الحوثي، لليوم الثالث على التوالي، تواصل قطع شبكة اتصالات الهاتف النقال على مديرية ماهلية".

وتشهد مديرية الماهلية مواجهات عنيفة بين مليشيا الحوثي من جهة، والجيش الوطني مسنودا بالمقاومة الشعبية من جهة أخرى. حيث كبد الجيش، مليشيا الحوثي خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

وبحسب المركز ذاته، فأن معارك عنيفة شهدتها كذلك، جبهة "المخدرة" بمحافظة مأرب، بين قوات الجيش ومليشيا الحوثي، استمرت لأكثر من سبع ساعات.

ووفق المصدر، فأن الجيش كسر عدة هجمات حاولت مليشيا الحوثي القيام لتحقيق أي تقدم يذكر في الجبهة دون جدوى. حيث تم كسر هجمات المليشيات وإحباط محاولة تسلل.
 
وأكد المصدر، مقتل 30 حوثيا خلال المعارك التي شهدتها "جبهة المخدرة" وإصابة العشرات برصاص قوات الجيش والمقاومة.

في سياق متصل، شهدت جبهة قانية بمحافظة البيضاء مواجهات عنيفة بين قوات الجيش من جهة، ومليشيا الحوثي من جهة أخرى.

وقال مركز سبأ الإعلامي، إن معارك عنيفة شهدتها جبهة قانية، خلال الساعات الماضية، والتي توقفت لساعات، قبل أن تتجدد بشكل أعنف مساء الأحد.

وأكد المركز، أن الجيش أحبط محاولة تسلل فاشلة، نفذتها مليشيا الحوثي، تكبدت خلالها المليشيا خسائر فادحة. حيث قتل وجرح العشرات من عناصر المليشيا.

وكان نائب المركز الإعلامي للقوات المسلحة، صالح القطيبي، قد أوضح، أن مليشيا الحوثي مُنيت بخسائر كبيرة في عناصرها وعتادها في جبهات نهم والمخدرة خلال الخمس عشر الساعة الماضية.

وقال القطيبي في تغريدة له على "تويتر"، "خمس عشرة ساعة ماضية هي الأشد عنفًا وضرواة على مليشيات الحوثي الاجرامية". 

وأكد أن المليشيا "منيت بخسائر كبيرة في عناصرها وعتادها في جبهات نهم والمخدرة، وعشرات الجثث مازالت مرمية في المواقع التي حاولت التسلل إليها".

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر