شرطة تعز تصدر بيانًا توضيحيًا بشأن مقتل المواطن "أصيل الجبزي"

[ شرطة تعز - أرشيف ]

أصدرت شرطة تعز، اليوم السبت، بيانًا توضيحيًا بشأن واقعة مقتل المواطن أصيل الجبزي، اليوم، بمديرية المعافر... مؤكدة أن القضية جنائية وذات صلة بمقتل المواطن "محفوظ أحمد علي".

وقال بيان إدارة شرطة تعز، إن واقعة مقتل المواطن أصيل الجبزي، بمديرية المعافر، هي امتداد لقضية جنائية بدأت بمقتل المواطن محفوظ أحمد علي، والذي قتل بإطلاق نار مباشر بالقرب من نقطة مستحدثة في مدخل منزل العقيد عبد الحكيم الجبزي".

وعبرت "عن أسفها للحادثتين، وسقوط ضحايا"... داعية "جميع الأطراف إلى التوقف عن النفخ في الفتنة، والكف عن توظيف مثل هذه القضايا بما يضر بالسلم الاجتماعي، ويوسع من دائرة الاحتقان، ويضاعف العراقيل امام جهود تحقيق العدالة، وانفاذ سلطة القانون". 

وأكدت شرطة تعز أنها "ألقت القبض على مجموعة من المتهمين". مشيرة إلى أنها "شكلت لجنة مكونة من مدير شرطة مديرية المعافر رئيسًا، ومدير شرطة المسراخ عضوًا، وضابط من اللواء 35 عضوًا، ورئيس قسم القتل والاعتداء بالبحث الجنائي عضوا للتحقيق في القضيتين".
 
وجددت شرطة تعز تأكيدها "المُضيّ في ضبط الأمن، ومكافحة الجريمة بكل أشكالها، وحماية السكينة العامة للمجتمع". مشددة على "عدم التهاون تجاه أي جرائم أو أعمال خارجة عن القانون". 

وأهابت "بكافة وسائل الإعلام، والنشطاء عدم الإنجرار خلف أي شائعات، والتزام المهنية، واستقاء المعلومات من مصادرها، ومساندة مؤسسات الدولة، وفي مقدمتها الأجهزة الأمنية؛ لتحقيق العدالة، وتعزيز الامن والاستقرار".

وكان التربوي "محفوظ أحمد علي"، قد قتل الخميس الماضي بنيران مسلحين تابعين للضابط في اللواء 35 مدرع "عبد الحكيم الجبزي"، أثناء مروره في الطريق العام بمنطقة الجبزية بمديرية المعافر.

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر