بالتزامن مع زيارة غريفيث.. رئيس الحكومة: مأرب ستظل عصية على المؤامرات بيقظة أبنائها

[ عرش الملكة يلقيس في مأرب (شرق اليمن) ]

قال رئيس الحكومة معين عبد الملك: "إن مأرب كانت وستظل عصية على كل المؤامرات، بفضل يقظة أبنائها وحكمة قيادتها والتفاف رجال القبائل الداعمين للشرعية والنظام الجمهوري، والرافضين للانقلاب ومشروعه العنصري".
 
جاء ذلك خلال اتصال هاتفي بمحافظ مأرب اللواء سلطان العرادة، السبت بالتزامن مع زيارة المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث إلى مدينة مأرب، ولقاءه عدد من المكونات السياسية في المحافظة.
 
أشاد رئيس الحكومة بالأداء المتميز لقيادة السلطة المحلية بمحافظة مأرب في ظل الظروف الاستثنائية الراهنة، وما تحظى به من التفاف شعبي لتحقيق أولوياتها في الحفاظ على الامن والاستقرار.
 
وأكد دعم الحكومة لجهود وانشطة السلطة المحلية وما تقوم به من إجراءات للتعاطي مع التحديات الراهنة على ضوء التصعيد الأخير لمليشيا الحوثي الانقلابية في محافظة الجوف المجاورة، واستضافة النازحين من بطش المليشيات.
 
وقدم محافظ مأرب شرحا مفصلا عن نتائج اللقاء مع المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث، مشيراً أنه: "وضع المبعوث الأممي امام الوضع الإنساني على ضوء موجة النزوح الجديدة جراء التصعيد العسكري الأخير لمليشيا الحوثي الانقلابية، التي لا تؤمن بالسلام".

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر