أطباء بلا حدود تؤكد استمرارها في تقديم الدعم الإنساني لليمن

[ باعوم خلال لقائه وفد منظمة أطباء بلا حدود ]

أكد وفد منظمة أطباء بلا حدود، برئاسة مسؤولة العمليات يانا برانت، وممثل الشؤون الإنسانية انطوان بيلر، استمرارها في تقديم الدعم الإنساني لليمن، في كافة المجالات، بالتعاون والتنسيق مع الحكومة الشرعية.

وأشاد، وفد المكتب الإقليمي للمنظمة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، خلال لقائه الخميس، وزير الصحة الدكتور ناصر باعوم، بمستوى الدعم والتعاون المقدم من قبل الوزارة والجهات ذات العلاقة في تنفيذ مشاريعها وبرامجها الإنسانية.

وبحسب وكالة سبأ، فقد بحث اللقاء، المشاريع التي سيتم تنفيذها في محافظات تعز، ومأرب وشبوه، وعدن، وأبين، وحجة، والضالع والحديدة، وكذا التنسيق بين الجانبين في إرسال العلاجات والمعدات الطبية المقدمة لبلادنا، والوفود الطبية التي سيتم إرسالهم الى اليمن.

وناقش اللقاء، خطة المشاريع والبرامج التي تقوم بها المنظمة في اليمن خلال العام الحالي.. مثمناً باعوم جهود المنظمة في تنفيذ المشاريع والبرامج الصحية بمختلف محافظات الجمهورية.

وأكد باعوم حرص الحكومة على تقديم الدعم والتسهيلات للمنظمة وبعثاتها وفريقها الميداني باليمن، لتنفيذ مشاريعهم وبرامجهم الانسانية في كافة المحافظات.

ولفت وزير الصحة، إلى أن الحكومة تقدر عالياً جهود المنظمة، وترحب بكافة الجهود التي من شأنها مساندة الحكومة في تقديم الخدمات للمواطنين.

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر