الحكومة تناقش مع الأمم المتحدة تجهيز مراكز الأسر المنتجة في تعز ومأرب

[ لقاء الكمّال بصندوق الأمم المتحدة للسكان ]

ناقشت، وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتورة ابتهاج الكمال، اليوم، مع نائب ممثل صندوق الامم المتحدة للسكان لدى اليمن، نيستور اموهانجي، البدء بتجهيز مراكز الاسر المنتجة المتفق عليها في كل من تعز ومأرب. 

ويشمل المشروع، إنشاء الوحدة التنفيذية لخطه المرأة وتقديم الدعم اللوجستي والفني لإنشاء الوحدة ودعم الخطة الإعلامية للوحدة و دعم برامج حماية المرأة و توفير مساحات أمنه ودعم قانوني ونفسي. وفقا لوكالة سبأ.

وفي هذا الصدد، أكدت ابتهاج الكمال على أهمية دعم وتشجيع الأسر المنتجة في كافة المحافظات، لما لها من أهمية كبيرة في المرحلة الراهنة التي تمر بها اليمن.. مشددة على ضرورة التكثيف من هذه البرامج، وتجهيز مراكز الأسر المنتجة في عدد من المحافظات.

وثمنت الدور الكبير الذي يقوم به الصندوق والبرامج والمشاريع التي يقوم بتنفيذها، مؤكدة ترحيب الحكومة استمرار الحكومة بتقديم كل الدعم للمنظمات والمانحين في تنفيذ خططهم وبرامجهم الانسانية في اليمن.

بدوره، أكد مع المسئول الأممي استمرار الصندوق بتنفيذ المشاريع والبرامج الخاصة بالصندوق ضمن الخطط المرسومة لذلك، بالتنسيق والتعاون مع وزارة الشؤون الاجتماعية وكافة الجهات ذات الاختصاص.    

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر