بعد ساعات من تعيينه.. محافظ المهرة الجديد يكشف عن أولوياته للمرحلة المقبلة

[ محافظ المهرة الجديد محمد علي ياسر ]

كشف محافظ المهرة الجديد، محمد علي ياسر، عن أولوياته للمرحلة المقبلة؛ وذلك بعد ساعات من تعيينه محافظًا للمهرة، خلفًا للمحافظ السابق الشيخ راجح باكريت.

وقال المحافظ محمد علي ياسر، في تغريدة له على صفحته الشخصية "تويتر"، إن "أولوياته في المرحلة القادمة هي: توفير الخدمات، وتثبيت الأمن، وتحقيق الاستقرار للمواطن المهري".

وكان المحافظ قد ثمن قرار رئيس الجمهورية بتعيينه محافظًا للمحافظة، التي تقع على الحدود مع سلطنة عمان.

وقال ياسر في تغريدة له على "تويتر"، "أشكر سيادة رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي على منحي هذا الثقة، وتعيني محافظًا للمهرة".

وأعرب عن اعتزازه بهذه الثقة التي وصفها بـ"الغالية"، داعيًا الله أن يكون عند حسن ظن القيادة السياسية، والتي قال إنه سيعمل "مستنيرًا بحكمتها وتوجيهاتها السديدة...". حسب وصفه.
 
يُشار إلى أن المحافظ السابق راجح باكريت كان قد رحب بقرار إقالته، وهنأ المحافظ الجديد لنيله الثقة وتعيينه محافظًا للمهرة.

ووصف باكريت المحافظ الجديد بأنه "أحد رجال الدولة الأكفاء المشهود لهم بالنزاهة والسيرة الحسنة". متمنيًا له "التوفيق والنجاح في مهامه الوطنية القادمة".

جدير بالذكر أن هذا القرار جاء بعد أيام قليلة على اندلاع اشتباكات بين مسلحين قبليين وقوات تابعة للتحالف في المهرة؛ وذلك عقب محاولات الأخيرة السيطرة على منفذ شحن الحدودي.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر