ناطق الجيش: مقتل ضابط وإصابة آخرين في الهجوم الصاروخي الذي استهدف مأرب

[ المتحدث باسم القوات المسلحة العميد عبده مجلي ]

أعلن الجيش الوطني،  الثلاثاء، عن تعرض أحد مواقعه العسكرية في محافظة مأرب للاستهداف بهجوم صاروخي، الأمر الذي أسفر عن مقتل ضابط وجرح اثنين آخرين. 

وقال المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة، العميد الركن عبده مجلي، إن صاروخاً استهدف صباح الثلاثاء غرفة حراسة في موقع عسكري في مكان ما بمأرب (شمال اليمن)، لم يحدد موقعه، مشيراً إلى أن الاستهداف أدى إلى مقتل أحد الضباط وجرح اثنين آخرين.

وبحسب وكالة سبا، فقد أوضح مجلي، أن الاستهداف يأتي ضمن سلسلة أعمال إرهابية تستهدف الشعب اليمني وقواته المسلحة التي تخوض معارك ضد جماعة الحوثي المدعومة من إيران.

وأكد مجلي أن الأعمال الإرهابية لن تثني الجيش الوطني وقيادته عن مواصلة السير نحو استكمال تحرير ما تبقى من أراضي الوطن، منوهاً بأن الاستهداف يزيد القواته المسلحة إصراراً وثباتاً للمضي نحو تحقيق كامل الأهداف المنشودة.

ولم يحدد مجلي الجهة التي تقف خلف الاستهداف، فيما كانت وسائل التواصل الاجتماعي قد تدولت أنباء تتحدث عن مسؤولية جماعة الحوثي عن الهجوم الصاروخي، التي وردت أنباء أنه استهدف اجتماعاً لوزارة الدفاع بقيادة محمد المقدشي.

وكانت مصادر إعلامية قد تحدثت عن تعرض وزير الدفاع لمحاولة اغتيال، إثر سقوط مقذوف لم يحدد جهته، اثناء اجتماع له في معسكر صحن الجن بمحافظة مأرب، ومقتل السائق الشخصي للوزير المقدشي.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر