نائب الرئيس: شبوة تصنع التاريخ وتنتصر لليمن الاتحادي برفضها للملشنة

[ قوات الجيش في محافظة شبوة (فرانس برس) ]

قال نائب رئيس الجمهورية الفريق علي محسن الأحمر، الاثنين، إن محافظة شبوة تصنع التاريخ على الدوام وتنتصر اليوم لليمن الاتحادي بقيادة الرئيس هادي.

وأضاف، خلال اتصال بمحافظ محافظة شبوة محمد بن عديو للاطلاع على مستجدات الأوضاع عقب أحداث التمرد التي قادتها ميليشيات ما يسمى بالمجلس الانتقالي، إن شبوة تصنع التاريخ وتثبت ثقة اليمنيين بها برفضها للملشنة أياً كان توجهها أو اتجاهها".وفق وكالة الأنباء اليمنية"سبأ".

وعبر نائب الرئيس عن شكره وتقديره للجهود والتضحيات التي اجترحها منتسبي الجيش والأمن وأبناء شبوة في وجه مشاريع الانقلاب الحوثي ومشاريع الفوضى والتمرد الأخرى.

وأشاد نائب رئيس الجمهورية السعودية للشرعية في مختلف المجالات وتضحياتها الكبيرة لدحر الانقلاب الحوثي واستعادة الشرعية وتأكيدها المستمر وفي مختلف المحافل على أمن واستقرار اليمن ووحدته وسلامة أراضيه تحت راية الشرعية بقيادة الرئيس هادي.

ودعا نائب الرئيس كل اليمنيين إلى التكاتف وإعلاء قيم التسامح والإخاء ورص الصفوف لدرء المخاطر التي تهدد بلادنا وفي المقدمة منها المشروع الحوثي الإيراني والعمل على استعادة الدولة اليمنية ورفض كل من يحاول أن يحرف مسار معركتنا الوطنية والجمهورية.

ونوه إلى اهتمام وسعي الشرعية والحكومة بشبوة وتكثيف الجهود لتثبيت الأوضاع فيها وتلبية متطلباتها الخدمية والتنموية.

من جانبه أكد محافظ شبوة أن أجهزة الجيش والأمن وأبناء المحافظة ملتزمون بمساندة الدولة ورفض محاولات الاعتداء على مؤسساتها وعلى الممتلكات العامة والخاصة.

وفي وقت سابق اليوم، استكملت قوات الجيش الوطني بسط سيطرتها على كامل محافظة شبوة، ودحر ميليشيا الانتقالي الإماراتي بعد نحو خمسة أيام من المواجهات.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر