مكتب لخشع: نعمل مع قادة الأمن وشباب المقاومة لتحقيق الاستقرار في عدن

قال مكتب نائب وزير الداخلية اللواء ركن علي ناصر لخشع، إن لخشع متابع للوضع الأمني في عدن و عموم المحافظات المحررة لتثبيت الأمن والاستقرار .

 واوضح أن لخشع يعمل مع جميع قادة الأمن والقوات المسلحة وشباب المقاومة وألوية الحزام الأمني، لتحقيق الامن والاستقرار للمواطنين في العاصمة عدن  وباقي المحافظات المحررة. بحسب ما اورد موقع وزارة الداخلية.

وأشار مكتب نائب وزير الداخلية إلى أن القيادة مدركة بأن هذا الهدف النبيل لا يمكن تحقيقه كاملا الا بإحلال السلام في ربوع الوطن بشكل عام.

 وطمأن المواطنين ان اللواء لخشع متابع للوضع الأمني بشكل مستمر عن طريق العمليات العامة لوزارة الداخلية والتي بدورها تستقبل وترسل جميع البلاغات الأمنية على مستوى المحافظات المحررة ويتم ايجاد الحلول المناسبة بشكل فوري لكل العقبات التي تحول امام تثبيت الأمن و الاستقرار .

وأكد مكتب نائب الوزير أن واجب رجال الأمن بمختلف تشكيلاتهم هو الحفاظ على أمن واستقرار الوطن والمواطن في المحافظات المحررة وهذا عهد كل الشرفاء امام الله لكل أبناء الوطن.

يأتي هذا في الوقت الذي تفرض ميليشيا الانتقالي الإماراتي سيطرتها بشكل كامل على العاصمة المؤقتة عدن، ونفذت حملة مداهمات ونهب منازل مسؤولين في الحكومة الشرعية وقيادات عسكرية..

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر