نائب وزير الدفاع السعودي يهدد: سنستخدم الردع الحازم ضد الحوثيين بصرامة لا تنكسر

[ آثار قصف الحوثيين لمطار أبها السعودي ]

قال نائب وزير الدفاع السعودي خالد بن سلمان "ان بلاده ستواجه جرائم ميليشيا الحوثي بحزم لا ينثني وصرامة لا تنكسر" مشيراً "أن استهدافهم لمطار مدني تجاوز يوضح للعالم فداحة التصعيد الإيراني للإضرار بأمن المنطقة واستقرارها".
 
وأضاف في سلسلة تغريدات في حسابة على موقع "تويتر" إن وسائل الردع الحازمة سوف يتم اتخاذها للتصدي لهذه المليشيات الإرهابية وأؤكد أننا سنردع كل من يحاول المساس بأمننا ومصالحنا، مع التزامنا بكافة القوانين الدولية وقواعده العرفية حفاظاً على أمن واستقرار المنطقة.
 
وتابع "تستمر ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران في جرائمها الخارجة عن القانون والبعيدة عن الأخلاق والمتسقة مع سلوك داعميها، باستهداف مطار أبها الدولي والتسبب بإصابة مدنيين أبرياء من جنسيات مختلفة".
 
وأضح بن سلمان "منذ 40 عاماً والنظام الإيراني يعبث في منطقتنا، يصنع الموت وينشر الفوضى والدمار ويرعى الإرهاب ويمول الإرهابيين ومنهم ميليشيا الحوثي".
 
وقال "على المجتمع الدولي وكل الدول الداعية للأمن والسلم الدوليين القيام بواجباتها لوقف هذه الممارسات الخطيرة التي قد تؤدي إلى ما لا يحمد عقباه".
 
وكانت ميلشيات الحوثي استهدفت الأربعاء مطار أبها السعودي بصاروخ كروز مما أسفر عن إصابة العشرات من المدنيين، في الوقت التي لاقت العملية الحوثية ادانة واسعة من قبل عدد من الدول.

المصدر: يمن شباب نت + تويتر

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر