محافظ تعز يوجه بتشكيل لجان ميدانية لضبط أسعار المواد الغذائية

[ محافظ تعز يوجه بتشكيل لجان ميدانية لضبط أسعار المواد الغذائية ]

وجه، محافظ محافظة تعز، نبيل شمسان، اليوم، مكتب وزارة الصناعة والتجارة، بتشكيل لجان ميدانية؛ لمراقبة الأسعار والتنسيق مع الجهات المختصة؛ لاتخاذ الإجراءات القانونية إزاء المخالفين.

جاء ذلك خلال زيارته الميدانية إلى المناطق الغربية بالمحافظة؛ للاطلاع على حجم الدمار، الذي خلفه القصف الحوثي على بعض المناطق غربي المدينة. وفقا لوكالة سبأ.

حيث اطلع على حجم الدمار في سوق بير باشا، وكذلك زيارة المباني التي تعرضت للدمار الكلي والجزئي في مناطق الحصب وجولة المرور ووادي الدحي؛ نتيجة القصف العشوائي لمليشيات الحوثي الإجرامية.

وبحسب الوكالة، فقد حث المحافظ التجار على عدم المغالاة في أسعار المواد الغذائية، ومراعاة الأوضاع المعيشية الصعبة للمواطنين.. مؤكدا أن هناك إجراءات لضبط أسعار المواد الغذائية واتخاذ عقوبات رادعة للمخالفين.

والتقى المحافظ خلال الزيارة المواطنين وأصحاب المحلات التجارية، واستمع منهم الى اسعار المواد الغذائية.

جدير بالذكر أن هذه الزيارة هي الثانية للمحافظ، نبيل شمسان، حيث زار أمس الأول الثلاثاء، عددا من الأحياء والنقاط الأمنية شرق المدينة.

وأكد المحافظ خلال الزيارة، أن السلطة المحلية تعمل بوتيرة عالية لتطبيع الحياة العامة، وتثبيت الأمن والاستقرار، وستعمل على تجاوز كل الصعوبات العوائق التي تقف في طريق تنمية وازدهار المدينة. 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر