تستمر خلال العام الجاري.. تدشين حملة مرورية واسعة بمدبنة "سيئون"

[ مقر أمن مدينة سيئون ]

دشنت ادارة شرطة السير بحضرموت الوادي والصحراء، اليوم، حملة توعوية مرورية لتنظيم حركة السير بالشوارع الرئيسية والمداخل الفرعية لمدينة سيئون.

ونقلاً عن موقع وزارة الداخلية، فإن الحملة قامت بترتيب وضع الفرزات الرئيسية، وإلغاء المستحدثة، وتنظيم مواقف السيارات داخل السوق العام للحد من الإزدحام المروري والاختناقات في حركة السير وتقليل نسبة الحوادث. 

وأوضح مدير إدارة شرطة السير بحضرموت الوادي والصحراء، العقيد فائز عوض عبيد العامري، خلال تدشين الحملة بأنها تأتي بناءً على توجيهات مدير عام الأمن والشرطة بوادي حضرموت والصحراء العميد مبارك العوبثاني، ضمن الخطة الاستراتيجية لدعائم الأمن والاستقرار بحضرموت الوادي والصحراء، بهدف نشر الوعي المروري بين اوساط المجتمع وغرس ثقافة الطريق للجميع، واحترام ارشادات المرور وكذا تفعيل دائرة المخالفات والعقوبات.

وأكد مدير شرطة السير، بأن الحملة ليس آنية بل ستستمر طوال العام من أجل ضبط المخالفين للأنظمة واللوائح والإرشادات المرورية خاصة سائقي الدرجات النارية التي تصدر أصوات مزعجة "قزوزات".

وأشار إلى أنه سيتم التنسيق مع قيادة السلطة المحلية والجهات المختصة في تحديد المواقف المخصصة للمركبات سوى في الساحات العامة أمام قصر السلطان الكثيري أو في الجهة الغربية منه ووضع خطوط لتحديد المواقف والتي ينبغي التزام الجميع بها.

ولفت بأن الحملة تستهدف الجميع دون استثناء، مناشداً المواطنين وسائقي المركبات والدراجات الالتزام والتعاون مع رجال المرور لإنجاح الحملة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر