مساع حكومية لإنشاء معسكر للتدريب وغرفة عمليات تابعة للداخلية في الحديدة

بحثت اللجنة التابعة للحكومة اليمنية لإعادة الإنتشار في الحديدة إنشاء معسكراً للتدريب، وغرفة عمليات ترتبط بوزارة الداخلية عبر محافظ محافظة الحديدة، وإعادة تأهيل المراكز الصحية في المديريات، وتسليم المناطق "المحررة" للجهات الأمنية. 

وقالت وكالة الأنباء الرسمية سبأ، إن اللجنة الحكومية بشأن متابعة الأوضاع في محافظة الحديدة، عقدت اليوم الاثنين، اجتماعها الدوري برئاسة محافظ المحافظة رئيس اللجنة الحسن علي طاهر لمناقشة الخطط المقدمة من الجهات ذات العلاقة والآلية المحددة لتنفيذها. 

واستعرض الاجتماع الخطط المقدمة من الجهات المختصة والتي تمثلت في سرعة صرف المرتبات للقطاع الأمني والعسكري والمدني وتوفير متطلبات الخطط الأمنية وانشاء معسكر تدريب لاستقبال القوة البشرية وانشاء غرفة عمليات وتسليم المديريات المحررة للجهات الأمنية. 

كما جرى في الاجتماع الذي حضره وكيل وزارة الداخلية اللواء محمد المحمودي، قراءة محضر الاجتماع السابق والاطلاع على القرارات والتوصيات السابقة. وبحثت اللجنة انشاء غرفة عمليات ترتبط بالوزارة عبر المحافظ وإعادة تأهيل المراكز الصحية في المديريات وإعادة تأهيل هيئة مستشفى الثورة والعلفي والسلخانة وانشاء مستشفى ميداني في منطقة آمنة وغيرها. 

من جهته شدد محافظ الحديدة رئيس اللجنة الحسن طاهر على ضرورة الاهتمام بمؤسسات الدولة في مختلف مديريات المحافظة.

واستعرض الطاهر، التوجيهات الصادرة من رئاسة الوزراء والمتعلقة بصرف مرتبات الجهاز الأمني والعسكري وإيجاد الآلية المناسبة التي يجب اتباعها عند صرف المرتبات. 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر