بن دغر:لا خلاص لليمن إلا بتحريرها والوضع سيتغير قريبا

أكد رئيس الحكومة،أحمد عبيد بن دغر،أن لا خلاص لليمن إلا بتحريرها كاملة من الانقلابيين وسحقهم،مشيرا إلى أن هذا واجب الجميع.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم الخميس في الرياض،نائب رئيس هيئة الأركان العامة وعدد من القيادات العسكرية وقيادات المقاومة من ابناء مديريتي بيحان وعسيلان بمحافظة شبوة.

وأضاف بن دغر أن" الوضع سيتغير في الأيام القادمة على الصعيد السياسي والعسكري"،مبدياً استعداد الحكومة في تذليل كافة الصعاب وفق الإمكانات المتاحة.

وأشاد رئيس الحكومة بدور أبناء شبوة وعلى وجه الخصوص مديرية بيحان التي قدمت الرجال في سبيل الدفاع عن حياض الجمهورية في مواجهة الإنقلابيين،منوها بالدور الكبير الذي تقوم به القيادات العسكرية والقبلية بمديرية بيحان والتضحيات الجسام.

من جهته قدم نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء ناصر الطاهري شرحاً مفصلاً لدولة رئيس الوزراء عن الوضع الميداني والعسكري في جبهات مديرية بيحان وأهم الصعاب والعراقيل التي تواجههم.

مؤكداً ان مديرية بيحان صامدة في مواجهة عدوان الإنقلابيين وأنها لن تتوانى عن دورها النضالي حتى تتحرر كافة أراضي محافظة شبوة من المليشيا الانقلابية.

وأطلع نائب رئيس هيئة الاركان رئيس الوزراء على سير المعارك والتقدم الذي حققته المقاومة بالإضافة إلى أهم الإحتياجات الضرورية التي تساعد المقاومة على الإستمرار في التقدم.

 

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر