شرطة تعز: مجاميع تابعة للواء 35 نصبت كمين لـ "الحاضري" واستهدفت منزل قائد جبهة الأقروض

أوضحت شرطة تعز تفاصيل تعرض موكب المدعي العام العسكري اللواء دكتور عبدالله الحاضري لإطلاق نار، صباح اليوم، في منطقة الأقروض جنوبي تعز.

وقالت الشرطة في بيان لها، إن "مجاميع مسلحة بقيادة العقيد محمد حمود شمسان ضابط امن اللواء (35) بمعية شاهين الجرادي وفاروق الجعفري، نصبوا كمين محكم وأطلقوا وابل من الرصاص على موكب اللجنة الرئاسية أثناء عودتها من الاجتماع الذي عقدته في المجلس المحلي بمديرية المسراخ لمناقشة الأوضاع والأحداث الواقعة مؤخرا في المديرية".

وأوضح بيان الشرطة، أن مدير دائرة القضاء كان برفقة قائد الشرطة العسكرية العميد جمال الشميري، ورئيس شعبة الاستخبارات العسكرية العميد عبده قاسم البحيري.

وأضاف، عقب حادثة أطلاق النار على الموكب، تدخل قائد جبهة الأقروض العقيد "محمد العيد" لإنقاذ اللجنة الرئاسية من أيدي "العصابة المسلحة" ومرافقتها إلى سوق المسراخ.

وعادت المجموعة المسلحة، ونصبت كمين آخر واستهدف قائد جبهة الأقروض أثناء عودته إلى منطقة رأس النقيل بعد مرافقة موكب المدعي العسكري، كما قامت أيضا بمحاصرة منزل قائد جبهة الاقروض وأطلقت النار عليه، مما أدى إلى إصابة أربعة بينهم والدته."وفقا لبيان الشرطة"

وأوضحت أن المجاميع المسلحة مازالت تحاصر المنزل ولم يتوقف إطلاق النار حتى اللحظة.

في حين أكدت مصادر محلية لـ"يمن شباب نت"  وصول تعزيزات عسكرية، مساء اليوم،لضابط أمن اللواء35 إلى المنطقة.

وكان اللواء الحاضري قد وصل قبل يومين، على رأس لجنة مشكلة من رئيس هيئة الأركان العامة وذلك للتحقيق في قضايا عسكرية وأمنية، حيث وجه أمس، استدعاء القيادي في اللواء 35 "فؤاد الشدادي" للتحقيق معه في قضايا تهريب المشتقات النفطية للانقلابيين وقتل.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر