الضالع: مقتل وجرح العشرات من الحوثيين والجيش يكسر هجوما جنوب "دمت"

تمكنت قوات الجيش الوطني، مسنودا بالحزام والشرطة في جبهة دمت، شمال محافظة الضالع، من إحباط وكسر ثلاثة هجومات متتالية شنتها، مليشيات الحوثي، اليوم الإربعاء، على قرية الحقب.

وأكد مصدر عسكري في الجبهة لـ "يمن شباب نت"، "أن عشرات القتلى والجرحى من مليشيات الحوثي سقطوا في الهجومات المتتالية التي شنتها المليشيات على مواقع الجيش الوطني في قرية الحقب، والجبال المطلة على قرية خاب".

وقال المصدر "إن الجيش أوقع العشرات من الحوثيين بين قتيل وجريح، حيث قام أبطال الجيش بملاحقتهم الى قلب مواقعهم في مدخل مدينة دمت".

وأضافت المصادر، "أن قوات الجيش تمكنت من تدمير طقم تابع للحوثيين، حاول الإقتراب إلى جوار مدرسه الحقب، وقد شوهدت النيران تتصاعد من مكان تواجد الطقم".

الى ذلك سقط شهيدين أحدهما من جنود الحزام، وآخر من قوات الشرطة، وعدد من الجرحى، في المواجهات التي اندلعت اليوم جنوب مدينة دمت.

وتستميت مليشيات الحوثي على مدينة دمت السياحية، والتي أصبحت قوات الجيش الوطني والحزام والشرطة على أطرافها، وتحشد المئات من عناصرها، وتزج بهم في الهجوم على مواقع تحت سيطرة الجيش الوطني، على أطراف المدينة؛ في محاولة منها لمنع زحف الجيش اليها.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر