الرئيس هادي: العمليات العسكرية النوعية ستتواصل حتى تحرير صنعاء

[ الرئيس هادي: علم حوثي إيران سيقط كما سقط علم الاحتلال البريطاني ]

قال الرئيس عبدربه منصور هادي، السبت، إن العمليات العسكرية النوعية ستتواصل حتى تحرير العاصمة صنعاء. وتحقيق حلم أبناء الشعب اليمني في الدولة المدنية الاتحادية الحديثة.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي بقائد لواء العروبة العميد عبدالكريم السدعي للإطلاع على الانتصارات المتوالية التي يحققها أبطال الجيش الوطني جبهتي الملاحيظ وكتاف، لاستكمال تحرير محافظة صعدة من مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران. وفقا لوكالة سبأ.

وأشاد الرئيس بالبطولات التي يسطرها الأبطال في جبهتي الملاحيظ وكتاف، تباعا بدعم وإسناد من دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.
 
وجدد الرئيس التأكيد أن هذه الانتصارات النوعية الهادفة الى تحرير محافظة صعدة من المليشيا الحوثية الإيرانية، وتخليص الوطن من شرور هذه العصابة الخبيثة لينعم الوطن والشعب اليمني بالأمن والاستقرار والطمأنينة.

وأكد رئيس الجمهورية بان علم حوثي إيران سيسقط كما سقط علم الاستعمار البريطاني في مثل هذه الأيام في شهر نوفمبر العظيم، وسيرتفع علم الجمهورية اليمنية فوق قمم جبال مران وان النصر قريب .

وحمل الرئيس العميد السدعي نقل تحياته وتهانيه الى القادة والجنود المجهولين في ميادين الشرف والبطولة.. مترحماً على أرواح الشهداء ومتمنيا الشفاء العاجل للجرحى.
 
من جانبه أعرب قائد لواء العروبة العميد عبدالكريم السدعي عن امتنانه وتقديره للرئيس ومتابعته الدائمة لسير العمليات العسكرية والانتصارات المستمرة في مختلف الجبهات.
 
وأوضح أن قوات الجيش الوطني تقدمت، في جبهة الملاحيظ أكثر من 40 كم باتجاه قمة جبل مران، وحررت أكثر من 20 قرية كانت مليشيا الحوثي الانقلابية تسيطر عليها.
 
وأكد قائد لواء العروبة العميد عبدالكريم السدعي، أن قوات الجيش الوطني ان طلائع الجيش الوطني أصبحت الآن مطلة على "مثلث مران" أبرز مواقع المليشيا في وادي خلب، وان الجيش الوطني سيرفع علم الجمهورية في أعلى قمة "جبل مران" في القريب العاجل.

في سياق متصل؛ أطلع قائد محور الحديدة العميد عبدالرحمن صالح المحرمي، الرئيس هادي على الإنتصارات التي حققتها قوات الجيش والمقاومة ضد ميليشيا الحوثي الإنقلابية، في محافظة الحديدة.

وأكد العميد المحرمي في برقية رفعها للرئيس هادي، أن أبطال الجيش يسطرون ملحمة بطولية في محافظة الحديدة ضد الميليشيات الانقلابية التي تعيش حالة انهيار مستمرة جراء الهزائم المتتالية التي تتلقها من أبطال الجيش والمقاومة.
 
وقال العميد المحرمي، إن"العمليات العسكرية في محور الحديدة مستمرة، وأن أبطال اللواء الأول عمالقة بقيادة رائد الجبهي والثاني عمالقة بقيادة العميد حمدي شكري، والثالث عمالقة بقيادة عبدالرحمن اللحجي، يحققون انتصارات عظيمة على الميليشيات الانقلابية المدعومة من إيران".
 
وأضاف ان قوات الجيش والمقاومة تجاوزت اليوم منطقة كيلو 16 ووصلت إلى مدينة الصالح شرق المحافظة.
 
ولفت إلى أن معنويات أبطال الجيش والمقاومة عالية وأن العمليات مستمرة حتى تحقيق النصر باستكمال تحرير مدينة الحديدة من المليشيات الحوثية الانقلابية .

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر