هيئة مكافحة الفساد تؤكد على أهمية تعزيز مجالات الشراكة مع اللجنة الاقتصادية

[ القاضية أفراح بادويلان رئيسة هيئة مكافحة الفساد ]

أكدت رئيس الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد القاضية أفراح بادويلان، أهمية تعزيز مجالات الشراكة بين الهيئة واللجنة الاقتصادية.

جاء ذلك خلال لقاء عُقد في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، تعزيز جهود وآليات التنسيق والتعاون بين الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد واللجنة الاقتصادية، لما من شأنه إنقاذ الاقتصاد الوطني والحد من تدهور العملة المحلية. وفقا لوكالة سبا.

ونوهت بأن لقاءات الجانبين تأتي في إطار تعزيز الإجراءات التنفيذية العاجلة التي اعتمدتها الحكومة لمنع الانهيار الاقتصادي والحفاظ على استقرار العملة الوطنية وتعزيز قيمتها..

كما أكدت على أهمية مواصلة اللقاءات بين الهيئة واللجنة الاقتصادية، وذلك لتنسيق الجهود وتعزيز التعاون بين الجانبين ومتابعة الإجراءات التي اتخذتها وتتخذها اللجنة والحكومة من أجل استقرار الأوضاع الاقتصادية والتخفيف من الأعباء المعيشية التي يواجهها المواطن، والاهتمام بتحسين أداء الأوعية الايرادية للدولة والحد من التلاعب بالعملة الوطنية واتخاذ الإجراءات اللازمة إزاء ذلك.
 
من جانبه أشاد رئيس اللجنة الاقتصادية حافظ معياد، بحرص الهيئة على تعزيز التعاون مع اللجنة الاقتصادية وكافة الجهات المعنية بحماية المال العام وتعزيز الرقابة ومكافحة الفساد.

وأكد استعداد اللجنة مواصلة اللقاءات مع الهيئة وكافة الجهات ذات العلاقة بتعزيز دور اللجنة وشركائها للقيام بالمهام والمسؤوليات على أكمل وجه، كما استعرض الإجراءات والسياسات التي قامت بها اللجنة من أجل الحد من تدهور قيمة العملة وتحسين الأوضاع الاقتصادية.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر