خلال لقاءه بقادة المناطق العسكرية..

رئيس الأركان: قطعنا شوطا كبيرا في ترتيب أوضاع الجيش والحد من الازدواجية

[ لقاء العقيلي بقادة وزارة الدفاع ورؤساء هيئات الأركان ]

أكد رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن دكتور طاهر العقيلي، "أنه تم قطع شوطاً كبيراً في الحد من العشوائية والتكرار التي نشأت خلال الفترة الماضية نظرا لطبيعة الظروف في إعادة تجميع وبناء الجيش الوطني".

جاء ذلك خلال الإجتماع الموسع الذي عقده اليوم الثلاثاء، في محافظة مأرب، مع عدد من رؤساء الهيئات والدوائر بوزارة الدفاع ورئاسة الأركان وعدد من قادة المناطق العسكرية. 

وناقش الاجتماع وسائل مواجهة النقص الحاد في الغذاء والتموين وسبل توفير البدائل بشكل عاجل .. مثمنا الدعم الذي تقدمه دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة. 

وأكد العقيلي في الاجتماع، "أن قضية الجرحى واستكمال متطلبات علاجهم في الداخل والخارج والعناية الكاملة بهم تمثل أولوية قصوى لدى قيادة الجيش". مشيراً الى أنه "سيتم متابعة الأمر مع الحكومة في أقرب وقت".

وكان الاجتماع قد استعرض المستجدات العسكرية في مختلف الجبهات والمحاور..مشيدا بالبطولات العظيمة لمنتسبي الجيش في مواجهة الانقلاب الحوثي المدعوم من ايران. 

ونوه إلى ان القيادة السياسية ممثلة بالرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة ونائبه ورئيس الوزراء لن تدخر جهدا في سبيل الاهتمام بالأبطال الجرحى الذين افتدوا الوطن والشعب بدمائهم واجسادهم. 

وأشاد رئيس الأركان بالتحسن الملحوظ في الأداء بدوائر البشرية والمالية في عملية ضبط ومراجعة قاعدة البيانات وسلاسة عمليات الصرف لمستحقات الجيش في الاونة الأخيرة. 
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر