تركيا: حضور الوفد الحكومي إلى جنيف أكد تعامله المسؤول مع استحقاقات السلام

[ خلال لقاء وكيل وزارة الخارجية نائب وزير التعليم العالي الكوبي ]

أشاد السفير التركي لدى بلادنا ليفنت ايلر، بمشاركة وفد الحكومة اليمنية في مشاورات جنيف.. مشيرا إلى أن استمرار الوفد بالبقاء حتى آخر لحظة، وضّح للمجتمع الدولي حرص الحكومة اليمنية على السلام، وتعاملها المسئول مع استحقاقاته.

وأكد السفير خلال لقاءه اليوم الخميس، وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية، الدكتور منصور بجاش، أن الحكومة التركية مستمرة في دعم موقف الحكومة الشرعية وتقديم كافة المساعدات والتسهيلات للشعب اليمني انطلاقا من العلاقات الأخوية بين البلدين والشعبين الشقيقين.

من جهته، ثمن الوكيل بجاش، موقف الحكومة التركية، ودعمها الحكومة الشرعية، وتقديم المساعدات الإنسانية..مجدداً التزام الحكومة بالسلام وحرصها على تخفيف معاناة الشعب اليمني انطلاقا من مسئوليتها تجاه كافة ابناء الشعب اليمني. وفقا لوكالة سبأ الحكومية.

وأشار إلى أن مشاركة وفد الحكومة الشرعية في المشاورات التي دعا لها المبعوث الأممي في سبتمبر الماضي خير شاهد على الموقف المسئول للحكومة اليمنية، بينما تخلفت المليشيا الانقلابية عن حضور المشاورات وتمسكت بالحرب ومضاعفة معاناة الشعب اليمني، وهو ما يثبت بشكل واضح بأن هذه المليشيا تعمل وفق اجندة خارجية إيرانية دون مراعاة للكارثة الإنسانية التي تسببت بها.

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر